رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

اتفاق بين “فيفا” و”ألغوراند” بشأن تقنيات “سلاسل الكتل”

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن اتفاق رعاية وشراكة فنية مع شركة “ألغوراند” لتقنيات سلاسل الكتل، لتكون المسوق الإقليمي لمونديال قطر 2022 في أوروبا، وأمريكا الشمالية، وراعي لمونديال السيدات في أستراليا، ونيوزيلندا، في 2023.

بموجب هذا الاتفاق، ستصبح “ألغوراند” المنصة الرسمية لسلاسل الكتل الخاصة بـ”فيفا”، وتقديم الدعم في تطوير استراتيجية الأسهم الرقمية، بينما يقدم “فيفا” إسهامات في الرعاية من بينها الدعاية، والوجود في وسائل الإعلام، وحملات الترويج، حسبما أكد الاتحاد في بيان له.

وكشف رئيس “فيفا”، جياني إنفانتينو، أن هذا التحالف دليل واضح على التزام الاتحاد بالبحث الدائم عن قنوات جديدة للتنمية المستدامة للدخل، بهدف إعادة استثمارها في كرة القدم، وبما يضمن الشفافية بالنسبة للأطراف المهتمة، والجمهور حول العالم، وهو معيار رئيس في رؤيتنا لجعل كرة القدم عالمية حقاً”.

اترك تعليقا