رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تعلن عن بدء الحياة في مشروع «BOHO» بالعين السخنة وتطرح وحدات جاهزة الاستلا...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

البنك العربي يتيح خدمة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق «انستا باي Instapay» لعملائه

أعلن البنك العربي مؤخرًا عن إتاحة خدمة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق “أنستا باي Instapay” لعملائه في مصر، وذلك بعد أن حصل على رخصة للعمل بالتسوية اللحظية للمدفوعات من البنك المركزي المصري.
وتأتي إتاحة هذه الخدمة في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى مواكبة التحول الرقمي وتعزيز سلسلة خدماته الرقمية وتوظيفها بطريقة مبتكرة تنسجم مع تطلعات عملائه المتجددة وتواكب أسلوب حياتهم، ليكون من أوائل البنوك المشتركة بشبكة المدفوعات اللحظية الجديدة “IPN” وتطبيق “أنستا باي Instapay” وهي الخدمات التي تم إطلاقها رسميًا من قبل البنك المركزي المصري يوم 22 مارس 2022.
وتتيح خدمة المدفوعات اللحظية لعملاء البنك العربي تنفيذ وإتمام معاملاتهم الإلكترونية لحظيًا من حسابتهم إلى حسابات بنكية أخرى، وجميع محافظ الهاتف المحمول وبطاقات ميزة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة بالعملة المحلية بكل سرعة وسهولة وأمان من خلال تطبيق “انستا باي Instapay” المتاح على متجري التطبيقات آبل ستور وجوجل بلاي.
وفي تعليقها على إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قالت إنجي الباهي، رئيس إدارة القنوات والمدفوعات الإلكترونية في البنك العربي – مصر: “إننا في البنك العربي نحرص على توفير وتوظيف أحدث الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة لخدمة عملائنا وذلك ضمن أعلى مستويات المرونة والأمان”.
وأضافت: “تشكل منظومة التحويل اللحظي الجديدة والمقدمة من البنك المركزي المصري إضافة نوعية هامة لمجموعة الخدمات الرقمية المتكاملة والتي يتيحها البنك العربي لعملائه من خلال تطبيق “انستا باي Instapay”، حيث توفر هذه الخدمة للعملاء إجراء العديد من المعاملات إلكترونيًا في أي وقت ومن أي مكان مما يوفر الوقت والجهد ويمنح العملاء تجربة سلسة ومريحة”.
الجدير بالذكر أن البنك العربي يقدم لعملائه حلول مصرفية رقمية متكاملة تشمل إلى جانب تطبيق “عربي موبايل”، خدمة “عربي أون لاين”، هذا إلى جانب شبكة الصرافات الآلية الحديثة التابعة للبنك بما فيها الصرافات الآلية لخدمة العملاء من السيارات .Drive Thru كما يقدم البنك لعملائه من خلال أول فرع له للخدمات الذاتية في مصر– سيتي ستارز مول وقسم الخدمة الذاتية في فرع “القاهرة الجديدة” وفرعه الجديد “زيزنيا” بالإسكندرية باقة من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة على مدار الساعة.
كما يُذكر أنّ البنك العربي حصل مؤخرًا على العديد من الجوائز من جهات عالمية مرموقة؛ كان من أبرزها جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر للعام 2021، من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) العالمية.
اترك تعليقا