رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
البروج للإنشاء والتعمير تحتفل بإفتتاح أول مول بمشروعها (السوق) بمدينة العبور وزير الإسكان: تخصيص 5% من الطرح الجديد لمبادرة "سكن لكل المصريين" للمواطنين ذوي الهمم محمد عامر : " رأس بناس " ليست الوحيدة ومصر مليئة بالفرص الجاذبة للاستثمار بساحل البحر الأحمر «آي صاغة»: الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق وسط مخاوف توسع الصراع في الشرق الأوسط والانتخابات ال... جمعية الخبراء: الصناعات الهندسية تحقق قفزات تاريخية.. والحوافز الضريبية تضاعفها تراي فاكتوري تنظم سباق Tough Mudder سوديك إيست بمشاركة أكثر من1000 متسابق من 30 جنسية مختلفة فوري تطلق منتج التأمين الطبي "صحتك فوري" بعد إصدار أكثر من 700 ألف وثيقة تأمين منذ تأسيسها خالد عباس: نستهدف أن تكون العاصمة الإدارية مركزاً لأحدث الأفكار والتكنولوجيات البترول: الحكومة الجديدة تتكامل وتدعم بقوة أهداف القطاع لزيادة الإنتاج وزير الإسكان يصل إلى سد ومحطة "جوليوس نيريرى" الكهرومائية على نهر روفيجي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

طهران: لن نتنازل عن خطوطنا الحمراء

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زاده اليوم الإثنين، أن إيران لن تتنازل عن الخطوط الحمراء التي وضعتها من أجل التوصل لاتفاق لإعادة إحياء اتفاقها النووي.

ونقلت وكالة “فارس” الإيرانية عنه القول إنه “لو كان من الممكن تجاوز هذه الخطوط لكان تم التوصل إلى اتفاق في مفاوضات فيينا منذ أشهر”.

وأضاف “لم نصل حتى الآن إلى النقطة التي يثبت فيها الأمريكيون العمل بالتزاماتهم، أمريكا تسعى لاستهلاك طاقة ووقت الجميع من أجل أن تحتفظ بعناصر من الضغوط القصوى”.
وشدد “لن نقع تحت تأثير الحملات الإعلامية والتصريحات المتناقضة، ومصالح الشعب الإيراني هي نبراس طريقنا، ولا نعلم هل سنصل إلى اتفاق أم لا لأن الولايات المتحدة لم تظهر حتى الآن الإرادة اللازمة للوصول إلى اتفاق”.

وحول ما إذا كان شطب اسم الحرس الثوري من القائمة الأمريكية للمنظمات الإرهابية هو الذي يعرقل التوصل لاتفاق، أجاب: “يتبقى بيننا وبين الأمريكيين أكثر من قضية واحدة، ومحورها هو رفع كافة الضغوط القصوى”.
اترك تعليقا