رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

امتلك شقة أحلامك في المدن الجديدة بأسعار تنافسية عبر برنامج “مسكن”

تُعلن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن إتاحة الوحدات السكنية الشاغرة بالمدن الجديدة بشكل دائم على موقعها الإلكتروني، وذلك ضمن برنامج “مسكن”.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الهيئة على تنويع آليات طرح الوحدات السكنية بمختلف أنواعها، لتلبية احتياجات المواطنين، وإتاحة فرصة متساوية للجميع، وتحقيق الشفافية.

ويمكن للمواطنين الراغبين في الحجز الاطلاع على بيانات الوحدات السكنية المطروحة والمُدرجة بكراسة الطرح، من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.

ويجب على من يرغب بالحجز أن يكون شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية، وألا تقل سنه عن 21 عامًا في تاريخ الطرح، وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد، وليس شخصًا معنوياً.

ويتم سداد جدية الحجز ومصاريف الدراسة على كود الحجز ببنك التعمير والإسكان، عن طريق التحويل البنكي “ACH” من جميع البنوك، أو وسائل الدفع الإلكتروني الأخرى وفقا للمُحدد بكراسة الطرح.

وتقوم اللجنة المختصة بدراسة طلبات قطع الأراضي السكنية، القيام بفرز الطلبات، وتحديد الطلبات المطابقة للشروط، والطلبات التي يتم إجراء القرعة العلنية اليدوية بينها، وتحديد مواعيد القرعة وإخطار المتقدمين بها.

وتعتمد اللجنة العقارية الرئيسية بالهيئة توصيات اللجنة، ويتم إرسال قرار التخصيص لجهاز المدينة لاستكمال الإجراءات، ومخاطبة العميل لاستكمال سداد مقدم الحجز خلال شهر طبقاً لكراسة الشروط.

وتُعد هذه الخطوة فرصة مميزة للمواطنين الراغبين في امتلاك شقة في المدن الجديدة بأسعار مناسبة.

وإليك بعض المزايا التي يقدمها برنامج “مسكن”:

  • تنوع في الوحدات السكنية وشروط سهلة للحجز.
  • حلول سكنية متنوعة تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع.
  • خطوة إيجابية لتحقيق الاستقرار السكني للمواطنين.
  • نموذج فريد لتوفير السكن بأسعار تنافسية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

اترك تعليقا