رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

اقترض 10 ملايين دولار.. هل اقترب جوني ديب من الإفلاس؟

خوفاً من خسارة منزلين في ويست هوليوود، اضطر الممثل جوني ديب لاقتراض 10 ملايين دولار مقابل رهن عقاري لبيته الشهير اللذي يشبه قلعة في لوس أنجليس.

ووفقاً لصحيفة دايلي ميل البريطانية “أجبر النجم الاقتراض لأنه يعاني ضائقة مالية بعد أن خسر 650 مليون دولار في الدعاوى  بينه وبين طليقته الأمريكية آمبر هيرد، إضافة إلى حياة البذخ التي كان يعيشها للحفاظ على جماهيريته”.

وحسب الصحيفة فإن ديب حصل على قرض من بنك سيتي ناشونال المُلقب بـ “بنك النجوم”.

ويوجد جوني ديب الآن في العاصمة البريطانية لندن لإحياء حفلات موسيقية مع فرقة “هوليوود فيمبايرز”.
ويُذكر أن ديب مهدد بالتخلي عن منزله الذي يشبه القلعة، الذي اشتراه في 1995 بنحو 2.15 مليون دولار، والذي يضم 8 غرف نوم في مدينة ويست هوليوود، في حين أنه يقضي جلَّ وقته في منزله  بإحدى جزر الباهاماس.

اترك تعليقا