رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

شركة «AE Media production» تتعاون مع «نخيل للتطوير» بمشروعي «Double Two Tower» و«Trio V Tower» بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة AE Media production» تعاونها مع شركة نخيل للتطوير العقاري، وذلك لتنفيذ فيلم وثائقي عن مشروعيها Double Two tower وTrio V Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة MEDIA PRODUCTION – AE – ايه اي للدعاية والإعلان، إن التعاون مع شركة نخيل للتطوير يضيف لسابقة أعمال الشركة في تنفيذ مشروعات دعائية لشركات التطوير العقاري، وانتهت الشركة من تنفيذ الأعمال المتفق عليها مع شركة نخيل للتطوير العقاري والتي تتميز بكونها أفلاما وثائقية تستهدف دعم صناعة التطوير العقاري بالكامل.
وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ أعمال التسويق والدعاية بشكل مختلف لمشروعات الشركات العقارية، بحيث يتم التركيز على المدن الجديدة التي يتم تنفيذ المشروعات بها، بحيث يكون المشروع جزءا من تنمية عمرانية شاملة، ويتم عرض طبيعة الحياة في المنطقة المحيطة بالمشروع بالكامل وليس موقع المشروع فقط.
وأضاف أنه تم تنفيذ فيلم وثائقي وترويجي لمشروع DOUBLE TWO TOWER وكذلك شركة تايم لإدارة الفنادق والتي تقوم بإدارة الجزء الفندقي في المشروع، بحيث يشمل الفيلم سابقة أعمال شركة تايم لإدارة الفنادق في مشروعات سابقة في دبي، حيث تضمن الفيلم التصوير في 5 فنادق في دبي يتم إدارتها من خلال شركة تايم.
كما تم إعداد فيلم وثائقي آخر عن مشروعTrio V Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشمل الفيلم تصوير لمنطقة المشروع أيضا باعتباره جزءا من التنمية الشاملة التي تتم في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.
وتابع أن التركيز على عرض رؤية شاملة للمناطق المحيطة بالمشروع يرفع من القيمة الاستثمارية للمشروع بالكامل، كما يعكس حجم تطور التنمية والتعمير الشامل الذي تشهده مصر حاليا، وهو ما يعد وسيلة للتسويق لمصر بالكامل والمدن الجديدة بها وليس تسويقا لمشروعات الشركات العقارية فقط، كما يتم تصوير الشواطئ المحيطة بالمشروعات الساحلية والمنطقة المحيطة بالمشروع مثل الداون تاون بالكامل، وهو ما يعد أحد المساهمات في ملف تصدير العقار.
ولفت إلى أن شركة AE Media production» متخصصة في تنفيذ أفلام وثائقية للشركات يتم استخدامها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتعد إحدى الآليات التسويقية للشركات بمشروعاتها المختلفة، كما يتم تنفيذ أعمال للشركات في القطاعات الاقتصادية الأخرى وليس القطاع العقاري فقط.
وأشار إلى أن وجود صورة حية من مواقع المشروعات المختلفة، أو صورة لمشروع تم تنفيذه وجار تشغيله، كلها عوامل تعكس مصداقية الشركة وجديتها، فالعميل يريد رؤية واقعية لما تتحدث عنه الشركة وليس مجرد حديث غير واقعي، كما تقدم الشركة حزمة من الخدمات المتنوعة التي يتم من خلالها توصيل أهداف الشركة واستراتيجيتها ووعودها للعملاء.

اترك تعليقا