رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
أحمد جمال الدين: الاقتصاد التشاركي أصبح أحد أهم المحركات الحديثة للنمو الاقتصادي المستدام ختام ناجح لمعرض “تكنوبرنت الدولي الثالث عشر" بمشاركة 250 شركة وإشادة واسعة بجهود وزير الصناعة الحكومة تحذر: عروض الساعات الذكية والهدايا النقدية من البنوك «وهمية» وتستهدف سرقة بيانات العملاء الذهب يهبط أكثر من 2% مع ارتفاع الدولار بفضل توقعات الفائدة التموين تبحث مع فودافون مصر تنفيذ التحول الرقمي لمشروع «CARRY ON» لتطوير المنافذ التموينية والتجارية الدولار عند أعلى مستوى فى عام والين قرب أدنى مستوى فى 40 عاما وزير الصناعة يبحث توسعات سامسونج بمصر.. ويدعو لزيادة المكون المحلي وتعزيز الصادرات التكنولوجية «مرصد الذهب»: الذهب يمحو تقريبًا مكاسب العام ويهبط لأدنى مستوى محلي في 2026 سهم "مدينة مصر" يحقق اجمالي عائد استثماري 84% للمساهمين خلال النصف الأول من 2026 «تايمز للتطوير العمراني» تتبنى خطة توسعية تتضمن مناطق استراتيجية ومواقع مميزة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

أسطورة زملكاوي يطالب بتحقيق رسمي في مفاوضات زيزو المزعومة مع الأهلي

طالب أيمن يونس، أسطورة نادي الزمالك الأسبق، بالتحقيق في التصريحات التي أطلقها تامر النحاس، وكيل اللاعبين، بشأن دخول إدارة الأهلي في مفاوضات سابقة مع أحمد سيد “زيزو” في محاولة لضمه خلال تواجده على قوة النادي الأبيض.

وجاءت تصريحات أيمن يونس في ظل الأزمة الحالية الدائرة والتي تفجرت بقوة مساء الثلاثاء، بعد التصريحات التي أدلى بها أحمد سيد “زيزو”، ليؤكد وجود حالة من الغضب لديه من مجلس إدارة الزمالك الذي تأخر كثيرًا في حسم مسألة تجديد عقده، مبديًا انزعاجه الشديد من تسريب كافة الاتفاقات التي تحدث في الغرف المغلقة لوسائل الإعلام، ما جعله هدفًا للجماهير التي تصب غضبها عليها هو ووالده، الذي يعمل وكيلًا له.

أخبار ذات علاقة

زيزو يوجه ضربة جديدة لنادي الزمالك

كما أبدى زيزو عدم ممانعته في الانتقال للنادي الأهلي، للمشاركة معه في بطولة كأس العالم للأندية، وهي التصريحات التي صدمت الجماهير.

ولكن قبلها، كشف تامر النحاس في حوار تلفزيوني عن محاولات سابقة لإدارة الأهلي لضم زيزو، حيث قال: في فترة سابقة، عقدت جلسة مع والد زيزو في مكتبي، بحضور أمير توفيق، مسؤول التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، وذلك قبل نهاية عقد اللاعب مع الزمالك بعام ونصف العام”.

وتابع: “تم الاتفاق على أن يحصل اللاعب على 15 مليون جنيه في الموسم من الأهلي، ووافقنا جميعًا، لكن والد زيزو أراد أن يجلس مع نادي بيراميدز ليستمع إلى عرضهم، وهذا كان السبب الرئيس في فشل انتقاله للأهلي في ذلك الوقت”.

 

 

وعلى إثر هذه التصريحات، قال أيمن يونس في تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس”:  “بعيدًا عن كل الأحداث الدائرة حول موقف زيزو والحوارات والاتهامات المتبادلة بشكل لا يليق وغير مقبول، أصبح الكل خسران، أيوه الكل خسران”.

وأضاف: “نتوقف كثيرًا عند ما صرّح به كابتن تامر النحاس، وكيل اللاعبين، في حواره مع الإعلامي سيف زاهر.. كلام خطير جدًّا يحتاج إلى تحقيق من المسؤولين عن رقابة كرة القدم في مصر”.

 

اترك تعليقا