رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

القوى العاملة: صرف 7.5 مليون جنيه للعمالة غير المنتظمة بالبحيرة

وتعيين 1374 منهم 25 قادرون باختلاف بالقطاع الخاص
صرفت مديرية القوى العاملة بالبحيرة، منح عيد العمال وعيد الفطر المبارك لـ 7439 عاملاً مسجلاً بإجمالي 7 ملايين و439 ألف جنيه، وتسجيل 230 عاملا جديدا على المنظومة واستخراج كارنيهات لهم.

أعلن ذلك محمد سعفان وزير القوى العاملة، موضحا أن المديرية صرفت منحا لهذه الفئة لرعايتهم اجتماعياً وصحياً منها 3 منح مواليد بـ 6 آلاف جنيه، و3 منح زواج واحدة بمبلغ 9 آلاف جنيه، ومنحة وفاة أحد الأقارب بـ 2000 جنيه، ومنحة وفاة عامل بـ 10 آلاف جنيه، وصرف 2000 جنيه لعامل لإجراء عملية جراحية صغرى.

وأشار عثمان عبد الرسول مدير المديرية، في تقريره للوزير، عن ما تم إنجازه خلال أبريل الماضي، إلى تعيين 1374 شاباً من مختلف المؤهلات من بينهم 25 قادرون باختلاف بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة، من خلال شهادات القيد المرتدة “كعب العمل”، وتسجيل 2751 من راغبي العمل، وتوفير 432 فرصة عمل، فضلاً عن استخراج 1002 شهادة قياس مستوى المهارة ورخصة مزاولة المهنة.

وفتشت المديرية على 502 منشأة (دوري وحملات)، وأسفر عن تحرير 36 محضراً للمنشآت المخالفة، وعقد 5 ندوات توعية عمالية، وعمل 3 زيارات خدمات عمالية.

اترك تعليقا