رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الدوري الإنجليزي: آرسنال يلاقي ليدز لتأمين المركز الرابع

يواجه فريق آرسنال نظيره ليدز يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة “البريميرليغ”.

يحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، فيما يأتي ليدز في المركز الـ17، برصيد 34 نقطة.

ويستهدف مدرب آرسنال، ميكيل أرتيتا، الفوز على ليدز للحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والمؤهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة أن هناك مطاردة مستمرة من جانب توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 61 نقطة.

وكان آرسنال حقق فوزاً مثيراً على وست هام 2-1 بـ”ديربي لندن”، في الجولة 35 من مسابقة “البريميرليغ”.

ومن المنتظر رؤية النجم المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لفريق آرسنال، بعد الاعتماد عليه من جانب أرتيتا، خلال الجولتين الماضيتين، وتقديم أداء أكثر من رائع في مركز خط الوسط.

ويقود ميكيل أرتيتا آرسنال ضد ليدز، بمعنويات مرتفعة في مباراة اليوم، بعد تجديد عقده لنهاية موسم 2025 مع “الغانرز”، وهو ما يبرهن على ثقة إدارة “المدفعجية” في قدرات المدرب الشاب مستقبلاً.

وكان أرتيتا 40 عاماً، قاد آرسنال للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2020، بالإضافة إلى كأس الدرع الخيرية في نفس العام.

وقاد المدرب الشاب فريق آرسنال، في 127 مباراة، فاز في 69 منها، وتعادل 22، وخسر 36.

في المقابل، يتطلع فريق ليدز يونايتد إلى إحراج آرسنال على أرضه ووسط جماهيره والخروج بفوز ثمين، من أجل الهروب بعيداً عن منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقا