رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 "البريد المصري".. يصدر بطاقة تذكارية لـ(أبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية ... وزير الإسكان يعلن عن أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى فى 15 مدينة جديدة بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل جديد بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكن... سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... «بيتابس مصر» توقع اتفاقية شراكة مع منصة «أولين» للتمويل الاستهلاكي لتوفير حلول الدفع الرقمية لمستخدم... "بن غاطي للتطوير" تستهدف مضاعفة محفظة مشاريعها العقارية إلى 100 مليار درهم خلال 18 شهرًا أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الأهلى يعلن نتيجة مسحة طاهر وفخرى

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، سلبية مسحة الثنائى طاهر محمد طاهر ومحمد فخرى، لاعبى الفريق.

وقال أبو عبلة إن الثنائى خاض برنامجًا تدريبيًّا منفردًا فى الجيم اليوم، على هامش المران الجماعى للفريق، الذى أقيم ظهر اليوم، الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع الثنائى لمسحة طبية أثبتت سلامتهما ومن ثم باتا جاهزين للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.

وحرص الجهاز الطبى على إجراء مسحة طبية للاعبين والجهاز الفنى والإدارى للاطمئنان على حالة الجميع، فى ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة قد عقد جلسة مع الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى للفريق ظهر أمس الأحد، حرص خلالها على التأكيد مجددًا على الإرشادات والإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

واستأنف الأهلى مرانه ظهر اليوم الإثنين فى إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة فى كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

اترك تعليقا