افتتح بنك مصر فرعين بمحافظة شمال سيناء، وذلك في إطار خطة البنك لتوسيع شبكة فروعة والتواصل الفعال مع قاعدة عملائه في مختلف المحافظات، حيث افتتح اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء فرع بنك مصر في مدينة الشيخ زويد، بينما افتتح اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، فرع بنك مصر في مدينة بئر العبد.
وأكد المحافظ، أن افتتاح الفرعين يأتي في إطار احتفال محافظة شمال سيناء باليوبيل الذهبي لنصر السادس من أكتوبر.
وأشار المحافظ إلي أعادة تأهيل فرع بنك مصر بالشيخ زويد بتكلفة 40 مليون جنيه، وفرع البنك ببئر العبد بقيمة 60 مليون جنيه، لافتا الي ان فرعي البنك تم افتتاحهما بهدف تقديم الخدمات البنكية للمواطنين في المدينتين دون الانتقال لمدينة العريش.
وأكد اللواء هشام الخولي، نائب المحافظ، أن بنك مصر بشمال سيناء من البنوك الوطنية البارزة في مجال التعاملات المالية، وله دور بارز وأساسي في التعاون مع ديوان عام المحافظة في تمويل المشروعات الخاصة بالشباب من خلال تقديم القروض الميسرة ذات الفوائد البسيطة.
آخر الأخبار
بنك مصر يرفع العائد على شهادة "القمة" الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات تصل إل...
محمد فريد: 933 مليون جنيه تنفقها الدولة كل ساعة.. وثلثا الإنفاق يذهب للدين على حساب التنمية
«بريليانت للتطوير» تطلق حملة «بريق يسبق الزمن» لترسيخ مكانتها كخيار أول وآمن لعملائها
محمد سمير مكي: تحديث قانون الشركات ضرورة ملحة بعد 44 عامًا لمواكبة التطورات الاقتصادية وجذب الاستثما...
نهاية أزمة أرض الزمالك.. تخصيص قطعة مميزة للنادي في حدائق أكتوبر ولبيب يوجه الشكر لوزارة الإسكان
وزير التموين و«إي فاينانس» يبحثان تنفيذ مشروع «كاري أون» لتطوير المنافذ التموينية بالحلول الرقمية
بعد إقرار الموازنة الجديدة.. كجوك: 836.8 مليار جنيه للدعم و822.8 مليارًا للأجور و80 مليارًا لتحفيز ا...
الدولار يرتفع 2.7% منذ بداية العام مدعومًا بتدفقات الملاذ الآمن والفائدة المرتفعة
الذهب يرتفع 0.4% عالميًا رغم الضغوط الناتجة عن توقعات تشديد السياسة النقدية الأمريكية
وزير التخطيط: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% في موازنة 2026/2027

