رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
محمد راشد :زيادة العمر الافتراضي للمنشآت وخفض تكاليف الصيانة وزيادة عوائد الاستثمار مكتب Hesham Elsadek Architecture ينهي تصميم «مسجد البحر» في العين السخنة شركه Locations development تكرم شركاء النجاح تقديرا لدورهم فى نجاح مشروعاتها الاربعة رئيس مجموعةSD هولدينج : القطاع العقاري اكبر المستفيدين من تثبيت البنك المركزي أسعار الفائدة «Invest-Gate» تقود الثورة التقنية من خلال مائدتها المستديرة «التكنولوجيا العقارية أساسٌ لبناء المستق... القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع: خلال الفترة من ١٤ - ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وبمشاركة ١٦ دولة عرب... سعر الذهب اليوم في مصر.. وعيار 21 يسجل 3380 جنيهًا مسئولو " الإسكان " يتفقدون وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات بمدينة أكتوبر الجدي... جمعية الخبراء: رد ضريبة القيمة المضافة يزيد صادرات الصناعات الكيماوية وزير التموين والتجارة الداخلية يتفقد جناح البريد في معرض اهلا مدارس.. ويشيد بالخدمات التي يقدمها الب...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

المهندس محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن الموقف التنفيذي لمشروع «تافيرا باي»

 

تنطلق أولى حلقات الموسم الـ11 لبرنامج “هنا الجمهورية الجديدة” الذي تقدمه الإعلامية الدكتورة منى العمدة على قناة النهار، وذلك الخميس المقبل في تمام السابعة مساء، حيث يقوم البرنامج بجولة تفقدية في أحد المشروعات الرائدة التي تنفذها شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية العقارية والسياحية.
ويأتي ضيفا على البرنامج المهندس محمد نصر، المهندس التنفيذي لمشروع “تافيرا باي رأس سدر” والذي سيكشف عن تطور الموقف التنفيذي بالمشروع وحجم الأعمال التي تتم بالمشروع.
وتستهدف الإعلامية الدكتورة منى العمدة في أولى حلقات موسمها الجديد تقديم نماذج حية وصور حقيقية من المشروعات المتميزة في مختلف أنحاء الجمهورية الجديدة، وهو ما يقدم للعميل صورة حقيقية من المشروعات المختلفة، كما أنه يعد أحد آليات الكشف عن تميز وتطور المنتجات العقارية الموجودة بالسوق العقاري المصري، وكذلك التسويق للسوق العقاري المصري محليًا وإقليميًا.
وتستضيف الإعلامية الدكتورة منى العمدة في الحلقة المقبلة باقي فريق عمل الشركة أيضا للكشف عن تفاصيل المشروع الرائد للشركة وهو “تافيرا باي رأس سدر” في البحر الأحمر، والذي يعد أيقونة نموذجية لشكل المشروعات الساحلية التي يتم تنفيذها بفكر وجودة عالمية.

اترك تعليقا