رئيس التحرير رامي الحضري مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى يقرر تثبيت أسعار الفائدة عند 3.5% د. أمل كمال حسين تحصد جائزة الجامعة التقديرية في العلوم الطبية والصيدلية "بحوث الإسكان والبناء يدرّب كوادر المدن الجديدة على تطبيق المباني الخضراء وآليات التنمية العمرانية ا... تنميه توقع بروتوكول تعاون مع "إي هيلث" و"إي أسواق" لدعم التحول الرقمي وتمويل مقدمي الخدمات الطبية «الجمعية المصرية لخبراء التقييم العقاري» تعلن نتائج انتخابات مجلس الإدارة وتؤكد انطلاق مرحلة جديدة ل... مجموعة الـ7 تسعى لخفض اعتمادها دون 60% على المعادن النادرة الصينية أسهم «بي إم دبليو» تهبط 7% وتتراجع لأدنى مستوياتها منذ أواخر 2020 «صناعة النواب» تبحث مع وزير البترول تأمين الطاقة للمصانع.. وخطة لرفع مساهمة التعدين إلى 6% من الناتج... تحالف «سيفا للتطوير» و«مدى للتنمية» يطلق مشروع «أفيدا» في سيدي عبد الرحمن مرصد الذهب»: السبائك بالحجز.. نقص المعروض واختفاء الأوزان الصغيرة يدفعان بعض التجار لإلغاء التسليم ا...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

جهاز مدينة العاشر من رمضان يستقبل مجموعة من طلاب مدرسة خاصة لتفقد محطات مياه الشرب

استقبل مسئولو جهاز مدينة تنمية العاشر من رمضان، مجموعة من طلاب مدرسة العلا الخاصة بالمدينة، لتفقد محطات مياه الشرب، وذلك فى إطار تعريف طلاب المدارس المختلفة بالمشروعات المنفذة، ضمن خطة الدولة التنموية.
وشملت الزيارة، تفقد محطة تنقية مياه الشرب رقم 1، ومحطة تنقية مياه الشرب رقم 2 otv بالمدينة، حيث استمع الطلاب إلى شرح عن المراحل التي تمر بها عملية تنقية مياه الشرب بالمحطات، وأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها.
وخلال الزيارة، شاهد الطلاب، عملية دخول المياه وتنقيتها ومراحل المروقات، وأحواض الفلتر الرملي، وكيفية إضافة الشبة والكلور بنسب معينة في مرحلة التنقية، حتى تصل المياه النهائية للمستهلكين.
وأعرب المهندس على سليم، مدير عام محطات المياه، عن سعادته بهذه الزيارة للطلاب، مؤكداً  تقديم الدعم الكامل للزيارات الميدانية للطلاب.

كما توجه مسئولو المدرسة بالشكر لمسئولي الجهاز على المساهمة في نجاح تنظيم الزيارة، وللطلاب على الالتزام بالتعليمات والظهور بالمظهر الحضارى المشرف.

اترك تعليقا