رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم... «آي صاغة»: 150 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3150 جنيهًا بنك  مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة "تقدر" دل تكنولوجيز تدعم الشركات لتعزيز بيئة العمل عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة للعام الرابع على التوالي.. "البريد المصري" يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي "المصرية للاتصالات" و "إريكسون" تحققان إنجازًا تقنيًا جديدا بنجاح اختبار الجيل الخامس في العاصمة الإ... البنك الأهلي المصري و OPay يتعاونان لتقديم خدمات دفع وتحصيل إلكترونية متطورة عبر الأهلي موبايل تحالف A2Z و Enjaz و Home...رحلة استثنائية نحو النجاح في معرض هذي مصر بدبي المصرية للاتصالات وهواوي تنجحان في تنفيذ أول شبكة ألياف ضوئية على هامش مؤتمر برشلونة العالمي MWC 2024: المصرية للاتصالات تتعاون مع هواوي استعدادًا لإطلاق تقنية ا...

«إيفيد للتطوير العقاري» تنفذ 12 مشروع بالحزام الاخضر وتطلق 3 مشروعات جديدة 

في عالم الاستثمار والبناء تميزت إيفيد للتطوير العقاري بسجلها الحافل بالإنجازات، و استطاعت إيفيد أن تحجز مكانةً مرموقة في قلوب عملائها وعلى خريطة التطوير العقاري حيث تنفذ الشركة ما يقرب من 12 مشروع متنوع بالسوق المصري وتحديدا في منطقة الحزام .

قال أحمد هشام ، sales director بشركة إيفيد للتطوير العقاري ، إن نجاح شركة إيفيد في مجال التطوير العقاري نتيجة إلى تفانيها في العمل الجماعي والتعاون المثمر بين جميع أفراد فريقها المتميز.

وأشار هشام خلال لقاء تلفزيوني لبرنامج البوصلة المذاع عبر فضائية النهار ، إن خلال هذه الفترة، أطلقت شركة إيفيد للتطوير العقاري مشروعين جديدين، وهما Park Valley Heights وPark Valley 24 مع إضافة مشروع ثالث يحمل اسم Park Valley View خلال مشاركتها في معرض Home Expo 4.

وأشار اان المشروع يقع على الدائري الأوسطي مباشرة، مما يضفي عليه قيمة استثمارية متميزة.موضحا أن الأحواض الخلفية ليست أقل أهمية من الأحواض الأمامية، في منطقة الحزام الأخضر.

وتعتبر قيمتها الاستثمارية مناسبة للمستثمرين بفضل الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة في البنية التحتية وشبكة الطرق والمرافق.

وأضاف هشام ، إن شركة إيفيد للتطوير العقاري تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها، بدءًا من الوحدات السكنية وانظمة السداد المرنة، بالإضافة إلى التنوع في الأسعار لتلبية احتياجات جميع العملاء.

في السياق ذاته أوضحت يسرا حمزة ، Marketing Manager بشركة إيفيد للتطوير العقاري ، إن الشركة حققت إنجازًا ملحوظًا في رحلتها المتميزة،حيث باتت رائدة في تقديم الخدمات بأسلوب متميز يفوق التوقعات.

لإننا نسعي الي تقديم الأفضل لعملائنا منذ لحظة دخولهم إلى أروقة الشركة وحتى استلامهم وحدتهم.

كما أشارت يسرا ، إن الاهتمام بالعميل ليس مجرد شعار تسويقي، بل هو روح العمل الجماعي داخل الشركة وإن قسم التسويق يعمل بتناغم مع قسم المبيعات، حيث نقوم بدراسة السوق بعمق قبل البدء في أي مشروع جديد لنقوم بتحليل احتياجات السوق بدقة لضمان تلبية الطلب بكفاءة عالية.

واختتمت يسرا حديثها يسرا، بإن إيفيد ليست مجرد شركة، بل هي عائلة ملتزمة بتقديم الأفضل دائمًا.

فيما قالت ريهام صابر HR Manager بشركة إيفيد للتطوير العقاري ، إن فريق العمل في إيفيد يعمل بجد واجتهاد لتحقيق النجاح المشترك لإننا نؤمن بأهمية التعاون والتفاهم بين جميع أفراد الشركة.

كما أوضحت ، إن لضمان استمرار هذا النجاح، يجب أن توفر الشركة بيئة عمل مريحة ومحفزة و تعمل إيفيد باستمرار على تحقيق هذا الهدف.

أشارت ريهام، إلى أن من واجبها في الشركة مساعدة جميع العاملين وحل المشاكل التي تواجههم. تعكس هذه الروح الإيجابية التعاونية التزام الفريق بالتفاهم والتعاون.

وفي ختام حديثها، أكدت ريهام أن جميع العاملين في الشركة يشعرون بالانتماء إلى إيفيد، وإن الشركة تعمل جاهدة لتعزيز هذا الروح المجتمعية والانتماء

اترك تعليقا