رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تعلن عن بدء الحياة في مشروع «BOHO» بالعين السخنة وتطرح وحدات جاهزة الاستلا...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

ميتالايف ميتافيرس أول مشروع عربي مصري يجمع بين الواقع والعالم الافتراضي

 

 

ميتالايف ميتافيرس مشروع عربي تكنولوجي صنع بيد شباب مصرية، هدفًا منهم في زيادة الوعي التكنولوجي لدى المصريين عن طريق تطوير تقنيات الواقع الافتراضي والميتافيرس واستخداماتها في مجالات متعددة لتسهيل الحياة اليومية والعلمية.

ميتالايف ميتافيرس يتميز إنه صنع بيد مصرية عربية فهو أو مشروع مصري عربي يعرض الحلول المبتكرة للعديد من الإستخدامات اليومية في كافة المجالات، ويعتبر ميتالايف ميتافيرس أهم المشروعات التكنولوجية في الوقت الراهن فالتكنولوجيا تغزو العالم بقوة، وكل يوم في تطور مذهل، ولابد من منافسة السوق الدولي في استخدام التكنولوجيا المتطورة، حسبما قال هشام خلف الله، مؤسس مشروع ميتالايف ميتافيرس.

وأضاف “خلف الله” أن ميتالايف ميتافيرس هو أول مشروع عربي تكنولوجي يهدف إلى تطوير تقنيات الواقع الافتراضي والميتافيرس للتطبيقات الصناعية – التجارية – السياحية – الترفيهية والتعليمية وكافة القطاعات الاستثمارية والخدمية، كما إنه يعزز التقارب بين البلاد والقارات في الاجتماعات والندوات والدورات التعليمية.

وأشار إلى أن ميتالايف ميتافيرس شاركت في العديد من المؤتمرات و المعارض الدولية في مختلف الدول العربية ونملك الآن مجموعة من التطبيقات الرائدة التي تخدم كافة قطاعات.

ميتالايف ميتافيرس هو مشروع عربي متكامل في عالم الميتافيرس يهدف إلى توفير منصات عربية إبداعية في عالم الميتافيرس في مختلف القطاعات كالتعليم والصحة والهندسة والسياحة والمؤتمرات العربية والدولية، كما يمكن إستخدامها في الكثير من الصناعات والتسويق والدعاية، وغيرها من القطاعات والخدمات التي يستخدمها الفرد بشكل مستمر.

اترك تعليقا