رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

جينيفر لوبيز تستقر مع بن أفليك في قصر فخم

كانت جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك متحمسين للعثور على منزلهما المثالي، واستقر الزوجان أخيراً على قصر مملوك لواحدة من أبرز العائلات في لوس أنجلوس.

القصر الذي وصل سعره إلى 64 مليون دولار يملكه جريجوري ميلكن – أحد أغنى سكان المدينة – إلى جانب زوجته إي جيه، وتبلغ مساحته 1.13 فدان في باسيفيك باليسيدز وتم عرضه للبيع قبل أن يشتريه الزوجان بأسبوع.

وعاش جريجوري وإي جيه وأطفالهما الخمسة في المنزل لأكثر من عقد، حيث اشتروا العقار في عام 2009 مقابل 14.5 مليون دولار. وكان والد غريغوري، مايكل ميلكن، أحد أقوى الممولين في وول ستريت خلال الثمانينيات – واكتسب تميزاً في تطوير السندات ذات العائد المرتفع، والتي يطلق عليها أحياناً “السندات غير المرغوب فيها”.

ويتكون القصر من 6 غرف نوم و 10 حمامات، ويمتد على مساحة هائلة تبلغ 13000 قدم مربع ويضم بيت ضيافة بمساحة 3000 قدم مربعة من غرفتي نوم و4 حمامات.

وتشمل الميزات الأخرى غرفة وسائط وغرفة ألعاب واسعة تفتح على الفناء الخلفي وغرفتي لعب ومطبخ واسع وغرفة عائلية. بالإضافة إلى ذلك، هناك صالة ألعاب رياضية بمساحة 800 قدم مربعة.

وتشمل وسائل الراحة في الهواء الطلق مسبحاً على طراز المنتجع وسبا ومدفأة.

يذكر أن لوبيز (53 عاماً) وأفليك (50 عاماً) يقومان بجولات في المنازل منذ صيف عام 2021. وفي مارس الماضي، كانا أيضاً على وشك شراء قصر بقيمة 50 مليون دولار قبل التراجع عن الصفقة..

 

اترك تعليقا