رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... بالمخالفة للقانون.. "مصر إيطاليا" تُسجل 1700 شاليه بـ" موسي كوست" بالضرائب معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تعلن عن بدء الحياة في مشروع «BOHO» بالعين السخنة وتطرح وحدات جاهزة الاستلا... تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

تجديد حبس المتهم بالتعدي على فرد أمن التجمع الأول

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حبس شاب تعدى بالضرب المبرح على فرد أمن إداري بمنطقة التجمع الأول، بسبب ركنة سيارة، 15 يوماً علي ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق، كلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة الانتهاء من التحريات حول الواقعة للوقوف علي ملابستها وظروفها، كما طالبت النيابة بالاستعلام علي الحالة الصحية للمجني عليه، وإعداد تقرير طبي واف عما بها من إصابات تمهيدا لسؤاله، كما أمرت النيابة باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.

ترجع الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغا مفاده تعرض فرد أمن إداري بأحد الكمبوندات لواقعة تعدي بالضرب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه ” سعيد. ص”، فرد أمني إداري، مع شاب عمره 26 سنة، أثناء قيام فرد الأمن بتوجيه المتهم بعدم ركن السيارة في مكان غير مخصص؛ فقام المتهم بالتعدى بالضرب على المجنى عليه مما أسفر عن إصابته بعدد من الكدمات والجروح وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وتحرر المحضر رقم 6773 لسنة 2022 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقا