رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

“بوش” تعزز قسم القيادة الذاتية بشراء مطور برمجيات

تعمل شركة “بوش” الألمانية لقطع غيار السيارات على تعزيز قسم القيادة الذاتية لديها من خلال الاستحواذ على مطور برامج.

وأعلنت الشركة في مقرها بشتوتجارت لبيوم الثلاثاء أنها استحوذت على شركة “فايف” البريطانية الناشئة، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة كامبريدج الإنجليزية، ويعمل بها حوالي 140 شخصاً.

ولم يكشف الطرفان عن سعر الشراء. ولا يزال يتعين على سلطات حماية المنافسة الموافقة على الصفقة.

وقال المدير التنفيذي لـ”بوش”، ماركوس هين، إن القيادة الذاتية يجب أن تجعل حركة المرور على الطرق أكثر أمانا، مضيفا أن الشراكة مع “فايف” ستوفر للعملاء “تكنولوجيا أوروبية الصنع”.

وبحسب بيانات “بوش”، تأسست “فايف” عام 2016 وشكلت فريقا من الخبراء في البرمجيات السحابية والروبوتات والتعلم الآلي.

وتعتبر هذه أحدث خطوات بوش نحو إعادة توجيه نفسها نحو المركبات ذاتية القيادة.

وقبل بضعة أسابيع، استحوذت “بوش” على شركة “أتلاتيك” المتخصصة في الخرائط الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت “بوش” ومجموعة “فولكس فاغن” الألمانية للسيارات عن اتفاقية تعاون لإنتاج سيارات ذاتية القيادة، تتضمن إنشاء منصة برمجية يمكنها أن تجعل الوظائف عالية الأتمتة مناسبة للإنتاج الضخم.

اترك تعليقا