وزير المالية: دراسة إنشاء مراكز للتوقيع الإلكتروني بالمحافظات وإطلاق مركز احتياطي لتأمين الخدمات…
كشف وزير المالية أحمد كجوك، اليوم الثلاثاء، عن أن الوزارة تدرس إنشاء مراكز إصدار الأختام والتوقيعات الإلكترونية بالمحافظات؛ للتيسير على العاملين بالجهاز الإداري للدولة وخفض النفقات…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...

