رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز... وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية.. و"أبراج الداون تاو... شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتجاوز الـ 20 مليار دولار سنويا مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية «آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية في سبتمبر شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

عاجل.. الأهلى يكتسح الهلال فى الشوط الأول بثلاثية

حسم الأهلى الشوط الأول من مباراته أمام الهلال السعودى بنتيجة 0/3، أحرزها ياسر إبراهيم “ثنائية” وأحمد عبد القادر “هدف”.

وبدأ الأهلى اللقاء بشكل ضاغط من بداية المباراة وتصدى الحارس السعودى لكرة خطيرة فى الثوانى الأولى بعد انطلاقة قوية من الجهة اليمنى لعبها طاهر محمد طاهر، قبل أن ينجح فى ترجمة السيطرة إلى هدف فى الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف الهدف الثانى للأحمر فى الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وشهد الشوط الأول حالتى طرد بين صفوف الهلال نتيجة التدخل العنيف على لاعبى الأهلى، الأول فى الدقيقة 13 للاعب ماثيوس بيريرا، والطرد الثانى جاء فى الدقيقة 27 بعد تدخل قوى ضد ياسر إبراهيم من اللاعب محمد كنو.

وبدأ الأهلى مشواره فى البطولة بالفوز على مونتيرى المكسيكى بنتيجة 0/1، ليضرب موعدا مع بالميراس البرازيلى فى نصف النهائى والتى خسرها بنتيجة 0/2، ليفشل فى التأهل لنهائى البطولة، ويلعب على المركز الثالث. أما الهلال السعودى فبدأ مشواره بالفوز على الجزيرة الإماراتى بنتيجة 1/3 فى دور ربع النهائى، ليضرب موعدا مع تشيلسى بطل أوروبا فى نصف النهائى فى مباراة خسرها بنتيجة 0/1.

اترك تعليقا