رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: إتاحة 5 % "330 وحدة" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسلي... البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في خفض معدل التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 بحضور محافظ شمال سيناء مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء من أمام المحافظة ... شركة «EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولو... البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 "البريد المصري".. يصدر بطاقة تذكارية لـ(أبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية ...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

بركات: كيروش مستمر مع المنتخب حتى لو خسر من المغرب

كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن نية الاتحاد بخصوص إقالة كارلوس كيروش إذا خسر المنتخب الوطني من المغرب في المباراة التي تجمعهما ضمن دور ربع النهائي في بطولة أمم إفريقيا.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية: «كيروش مستمر مع منتخب مصر أيا كانت نتيجة مباراة المغرب، نريد تحقيق الاستقرار الفني قبل مباراة السنغال الفاصلة في تحديد المتأهل لكأس العالم، أعتقد أن اللاعبين قد اندمجوا مع فكر كارلوس كيروش وهذا هو المطلوب».

وأضاف: «تحدثنا مع الجهاز الفني قبل السفر إلى الكاميرون، ونقلنا لهم ثقتنا الكاملة ودعم اتحاد الكرة لهم في كل الأوقات، لدينا لاعبين وجهاز فني قادرين على تحقيق الانجازات ونتمنى دعم الجمهور المصري».

وتابع: «قدمنا اداءً جيداً أمام كوت ديفوار، وهذا لا يعني أن مباراة المغرب سهلة، بل هم خصم عنيد والتاريخ في صالحهم، لذلك نتمنى التوفيق للفراعنة والتأهل إلى نصف النهائي».

وصعد منتخب مصر لربع نهائي كأس أمم إفريقيا، بعدما حقق الفوز على كوت ديفوار، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

على الجانب الآخر، تأهل منتخب المغرب بعد الفوز على مالاوي بنتيجة 2-1 في المباراة التي استضافها ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي.

 

اترك تعليقا