رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي".. للحصول على رخصة بنك رقمي تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز... وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية.. و"أبراج الداون تاو... شراكة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات حصرية للعملاء خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتجاوز الـ 20 مليار دولار سنويا مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية «آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية في سبتمبر شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

نصب وتجارة آثار وخطف.. جريمة جديدة فى الشرقية

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات بلاغ لمركز شرطة الحسينية بمديرية أمن الشرقية من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بخروج نجله، سائق مركبة “توك توك”، بذات العنوان، رفقة بعض الأشخاص ولم يعد، بعد أن تلقى اتصالًا تليفونيًا من نجله من رقم “مُحدد ” وقرر له اختطاف بعض الأشخاص له واحتجازه لحين حضور (أحد أصدقائه- له معلومات جنائية – مقيم بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية)، ونصب الأخير عليهم فـى تجارة الآثار أثناء تواجدهم بقطعة أرض مستأجرة للـمُبلغ كائنة بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية فـى حضور نجله.

وبتشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، أسفرت جهوده عن نصب تشكيل عصابى ضم (4 أشخاص “من ضمنهم صديق المجنى عليه”، لهم معلومات جنائية) تخصص نشاطه فى النصب على المواطنين فى تجارة الآثار، على (مزارع – مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية) ولدى اكتشاف الأخير اتفق مع (5) أشخاص على اختطاف المجنى عليه من منزله واحتجازه بمنزل أحدهم مقابل مبلغ مالى اعتقاداً منه باشتراكه فى واقعة النصب.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط (9) متهمين من “أفراد التشكيل العصابى ومرتكبى واقعة الخطف”، وبمواجهتهم اعترفوا بالتواصل مع المزارع واستدراجه والتقابل معه بالأرض المُستأجرة للمُبلغ والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم شراء “مقبرة أثرية”.

كما أضاف المزارع أنه عقب علمه بذلك اتفق مع باقى المتهمين على اختطاف المجنى عليه على النحو المشار إليه، وعقب تضييق الخناق عليه أطلقوا سراح المجنى عليه وتبين سلامته وبمناقشته أيد مضمون ما جاء باعتراف المتهمين، كما تم بإرشاد المتهمين ضبط (بندقية آلية – خزنة بها 8 طلقات لذات العيار – 2 طبنجة محدث صوت – 9 طلقات من ذات العيار – سيارتين “ملاكى”).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقا