رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
أملاك للتمويل - مصر توقع عقد تمويل بقيمة 200 مليون جنيه مع إي چي بنك - البنك المصري الخليجي لخلق بيئة عمل مبتكرة شراكة استراتيجية بين "ريبورتاج العقارية" و"موبيكا" للأثاث «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب العالمية والأوقية تتراجع بنسبة 3.4 % خلال أسبوع «المصرية جروب» تقيم احتفالية ضخمة لعرض مجموعة من المشروعات المزمع طرحها حتي صيف 2025 "رئيس البريد المصري".. يلتقي ممثلي غرفة التجارة الأمريكية.. وكبرى شركات البريد السريع في مصر إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة طرح أسهم شركة أدنوك للحفر بقيمة 935 مليون دول... مصر إيطاليا: مئات العملاء يتهمون الشركة بالنصب والاحتيال برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري» د. معيط.. فى الاجتماعات السنوية للهيئات والمؤسسات المالية العربية بالعاصمة الإدارية: الدولة تحشد كل... بنك مصر يحصد جائزتي أفضل بنك في مصر في مجال ائتمان الشركات وأفضل بنك إسلامي محلى بالسوق المصري لعام ...

ميسي يُثير غضب الصين.. إلغاء مباراة الأرجنتين ونيجيريا

ألغى المسؤولون الصينيون مباراتين وديتين للأرجنتين كان من المقرر إقامتهما في الدولة الآسيوية بعد عدم لعب ليونيل ميسي مع إنتر ميامي في مباراة ودية أمام فريق هونغ كونغ.

وكان من المقرر أن يواجه بطل العالم، نظيره المنتخب النيجيري في هانغتشو وكوت ديفوار في بكين في مارس المقبل.

وشعر المشجعون في الصين بالغضب عندما لم يلعب قائد الأرجنتين مع ناديه ضد فريق هونغ كونغ، يوم الأحد.

وهتف المشجعون الصينيون الذين دفعوا ما يصل إلى 570 يورو ضد ميسي، وطالبوا بإعادة أموالهم.

ولكن عندما لعب ميسي 30 دقيقة من مباراة ودية لفريقه إنتر ميامي ضد فيسيل كوبي بطل الدوري الياباني، الأربعاء الماضي، زاد السخط بشكل أكبر في الصين.

واعتذر ميسي للجماهيره الصينية عبر شبكة “ويبو”، بقوله: “آمل أن نتمكن من العودة ولعب مباراة في هونغ كونغ، وآمل أيضا أن أتمكن من العودة إلى الصين في أقرب وقت ممكن، أُحييكم جميعًا”.

يأتي ذلك، في الوقت الذي ذكر فيه مكتب هانغتشو الرياضي في منشور على موقع “وي تشات” أن ودية منتخب الأرجنتين التي ألغيت جاءت “في ضوء السبب الذي يعرفه الجميع”، مُضيفًا: “شروط عقد الحدث غير ناضجة وقد تقرر إلغاء الحدث”.

اترك تعليقا