رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
إثمار تفتح آفاقاً جديدة للاستثمار العقاري في مصر بإقامة أول حدث عقاري مصري بالأردن شركة MRB تتعاون مع "هوم جروب" لإدارة وتشغيل المرافق المتكاملة لمشروع "Mass Ninety" بالقاهرة الجديدة مدينة مصر تحقق قفزة في المبيعات وتسجل أعلى قيمة إجمالية بلغت 36.7 مليار جنيه حتى الربع الثالث من 202... «كراتوس لإدارة المشروعات» تدير محافظ استثمارية بقيمة تتخطى الـ 4 مليارات جنيه في السوق المصري "مصر الخير" وQNB يتكفلان بدفع المصروفات الدراسية لطلاب وطالبات جامعة المنوفية البنك الزراعي المصري يواصل تحقيق معدلات نمو مرتفعة في مؤشرات نتائج الأعمال بختام الربع الثالث من 202... ماجد الفطيم تطلق النسخة الثانية من "City Garage Live" داخل مركز سيتي سنتر ألماظة شركة INTRO Technology توقع مذكرة تفاهم مع SWDC لتنفيذ أعمال المقاولات والبناء لمركز كيميت للبيانات ب... وزير الإسكان: خلال 10 سنوات بعهد الرئيس السيسى انتهينا من 48 مشروعاً للمياه والصرف بالدقهلية بتكلفة ... "نايل للتطوير" تكتب تاريخًا جديدًا بصب أساسات قمم إفريقيا"

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

ماجد الفطيم تطلق النسخة الثانية من “City Garage Live” داخل مركز سيتي سنتر ألماظة

 استكمالا للنجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى

  • النسخة الثانية من City Garage Live جاءت كجزء من استراتيجية شركة “ماجد فطيم” الشاملة لترسيخ مكانة سيتي سنتر ألماظة كوجهة مفضلة للترفيه والتسوق في مصر

 أطلقت شركة ماجد الفطيم، الرائدة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، فعاليات النسخة الثانية من “City Garage Live” داخل مركز سيتي سنتر ألماظة، والتي أُقيمت في 11 و18 من أكتوبر 2024. جاء هذا الحدث كجزء من استراتيجية الشركة الشاملة لترسيخ مكانة سيتي سنتر ألماظة كوجهة مفضلة للترفيه والتسوق في مصر، حيث سعت إلى تقديم تجارب لا تُنسى تلبي تطلعات مختلف شرائح الزوار، كما جمعت بين التسوق والترفيه والتفاعل الاجتماعي.

وتميزت النسخة الثانية من “City Garage Live” هذا العام بطابع أكثر تنوعًا وإبداعًا، مع مجموعة واسعة من العروض والفعاليات الترفيهية التي استهدفت جيل الشباب والعائلات الشابة لتناسب مختلف أذواق الفئات من الحضور، حيث شملت الفعاليات عروضًا كوميدية، مما أتاح تقديم تجربة ترفيهية فريدة تفوق توقعات الجمهور.

وانطلقت فعاليات النسخة الثانية من  “City Garage Live”  يوم 11 أكتوبر مع عروض متميزة بمشاركة نخبة من أبرز نجوم الكوميديا المصرية مثل توفيق المنشاوي، عمر كنتاكي، خالد جواد، وعلاء الشيخ، الذين قدموا عروضاً لاقت تفاعلاً كبيراً من الشباب والعائلات، واختتمت الفعاليات يوم 18 أكتوبر بعرض كوميدي مع فرقة “هاي فايف”، والذي جمع بين الفكاهة والترفيه في تجربة مليئة بالضحك والمرح، مما أتاح للزوار الاستمتاع بتجارب مميزة وممتعة تتماشى مع أجواء التسوق والترفيه في سيتي سنتر ألماظة.

وجاءت هذه الفعالية لاستكمال النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من “City Garage Live” ، على مدار عدة أسابيع، شهدت حضورًا كبيرًا من الزوار، وتفاعلاً كبيراً مع سلسة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة، فيما أطلق مركز سيتي سنتر ألماظة فعالية خاصة لدعم عشاق الرياضة ومشجعي كرة القدم لمساندة المنتخب المصري خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها الماضية، هذا بجانب تنظيم City Garage Fashion، والذي كان بمثابة منصة تجمع رواد الأعمال من الشباب والموهوبين مع أصحاب الخبرات البارزة في مختلف المجالات تحت سقف واحد، مما أتاح لهم فرصة الاستفادة من خبرات رواد الصناعة، مما ساهم في إطلاق العديد من العلامات التجارية الجديدة وتعزيز مكانة مصر كوجهة رائدة للموضة والتصميم.

اترك تعليقا