رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

سفير رواندا في مصر يزور مصنع شركة «ألفا مطر للمصاعد و السلالم الكهربائية».. ويشيد بجودة وتميز الإنتاج

 

قام السفير دان مونيوزا سفير جمهورية رواندا في جمهورية مصر العربية بزيارة رسمية لمصنع شركة ألفا مطر للمصاعد والسلالم الكهربائية، حيث كان في استقبال السفير، المهندس أحمد مطر نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس أيمن الفلكي، مدير المصنع، والأستاذ أحمد صبحي، مدير التصدير بالشركة.

وأبدى السفير إعجابه بالمعايير الفنية العالية والإشراف الهندسي المتميز في مصنع الشركة، وكذلك تميز المنتجات النهائية التي ينفذها المصنع، حيث تم فحص عمليات التصنيع وجودة كبائن المصاعد والأبواب نصف الأتوماتيك.

كما شهدت هذه الزيارة مناقشة أوجه التعاون وتواجد مصنع الشركة في دولة رواندا، باعتبارها مركزا محوريا للتجارة في أفريقيا، وخاصة في ضوء تميز المصنع وتنفيذه منتجات متميزة قادرة على المنافسة العالمية، كما وعد السفير بترشيح شركات في رواندا للتعاون معها في مجال المصاعد والسلالم الكهربائية.

من جانبه أكد المهندس أحمد مطر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ألفا مطر للمصاعد والسلالم الكهربائية، أهمية هذه الزيارة وإشادة السفير بتميز منتجات المصنع، فهي شهادة تفتخر بها الشركة، كما أن هذه الزيارة تعزز خطة الشركة للتوسع الخارجي والاستثمار في مجال المصاعد في دولة رواندا.

وأوضح أن شركته بدأت عملها في السوق المصري منذ عام 1979، ونجحت على مدار 45 عاما في احتلال الصدارة في قطاع المصاعد والسلالم الكهربائية، فالشركة أصبحت واحدة من كبريات شركات المصاعد في السوق المصري، فهى وكيل للعلامة التجارية الإيطالية مونتنارى جوليو، وهو واحد من أكبر 3 مصانع في العالم في مجال المصاعد.

وتابع أن الشركة تضم أكثر من 250 مهندسا وعاملا، وتقوم بتصنيع كبائن المصاعد والأبواب نصف الأوتوماتيك، وتقدم خدمات ما بعد البيع على مدار 24 ساعة خلال 7 أيام في الأسبوع، مع توفير قطع غيار أصلية للمصعد، ونجحت الشركة في التعاون مع كبار الاستشاريين والمصممين في السوق المصري، وأبرزهم هاني سعد انوفيشن وأميرة خضر وتراس ديزاين هاوس، كما تتعاون الشركة مع مكتب محرم باخوم للاستشارات ومحمد النمر للاستشارات.

وأكد تميز الشركة في تنفيذ أعمال في مشروعات متنوعة سواء مولات تجارية أو كومباوندات سكنية في التجمع الخامس وأكتوبر والشيخ زايد، وتقوم الشركة بتوريد وتركيب سلالم كهربائية ومشايات كهربائية أيضا، ويبلغ إجمالي حجم المصنع أكثر من ٤٠٠٠ متر مربع.

وأشار إلى أهمية الدعم الحكومي للشركات التي تريد التوسع في القارة الإفريقية، فهو ما يأتي ضمن توجيهات قوية للقيادة السياسية بالتوسع في أفريقيا وتصدير الصناعات المصرية للقارة السمراء، وهو ما يحقق نموا في حجم أعمال الشركات المصرية، مشيدا بالدعم القوي الذي يعزز خطط الشركات المصرية لتصدير منتجاتها والصناعة لدول أفريقيا.

اترك تعليقا