رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

كليوباترا تبدأ تشغيل مصنعها الجديد في يونيو باستثمارات 50 مليون دولار

استثمرت “مجموعة كليوباترا القابضة” المصرية 50 مليون دولار في مصنع جديد للسيراميك سيتم بدء تشغيله الشهر المقبل، بحسب تصريحات محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة المجموعة في مقابلة مع الشرق.

أبو العينين نوّه بأن المصنع الجديد “يعمل بتكنولوجيا هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، لإنتاج سيراميك كبير الحجم، ويضم 6 خطوط إنتاج. ونستهدف تصدير 50% من إنتاج المصنع الجديد للخارج”.

مجموعة كليوباترا هي شركة قابضة مصرية، أُنشئت عام 1982 على يد الملياردير المصري محمد أبو العينين، وهي تمتلك أكثر من 13 شركة تابعة في مجالات مختلفة تشمل صناعة السيراميك، والأسمنت، والسياحة، والفنادق، والتطوير العقاري، والزراعة، وصناعة الغذاء، والإعلام.

أفصح أبو العينين خلال المقابلة على هامش مؤتمر عُقد بالقاهرة، أن مجموعته “ستفتتح خلال 10 أيام فندقاً في سيدي حنيش بالساحل الشمالي الغربي بسعة فندقية 450 غرفة، وتكلفة استثمارية 25 مليون دولار. مضيفاً: “نعمل أيضاً حالياً على التوسع في استثمارات المجموعة بقطاع الإعلام”.

تبلغ الطاقة الفندقية العاملة في مصر نحو 220 ألف غرفة، ثلثاها تقريباً في منطقتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، فيما يتوزع الباقي على مناطق جنوب مصر والقاهرة الكبرى وساحل مصر الشمالي على البحر المتوسط.

اترك تعليقا