رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير التجارة والصناعة يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من وزراء تجارة الدول أعضاء بمنظمة التجارة العال... فرص استثمارية واعدة.. طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع في 4 مدن جديدة فى إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع ماستر جروب تطلق City Oval" " أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باست... شركة «Just» للتطوير العقاري تتعاقد مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصم... «آي صاغة»: 150 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3150 جنيهًا بنك  مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة "تقدر" دل تكنولوجيز تدعم الشركات لتعزيز بيئة العمل عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة للعام الرابع على التوالي.. "البريد المصري" يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي "المصرية للاتصالات" و "إريكسون" تحققان إنجازًا تقنيًا جديدا بنجاح اختبار الجيل الخامس في العاصمة الإ... البنك الأهلي المصري و OPay يتعاونان لتقديم خدمات دفع وتحصيل إلكترونية متطورة عبر الأهلي موبايل

“النحال للتطوير” تُطلق مرحلة جديدة بمشروع “BN”: فرصة مميزة للعيش في بيئة راقية بأسعار تنافسية

 

«النحال للتطوير» تبدأ إنشاءات مشروع «BN» بعد نجاحها في تسويق 75% منه في وقت قياسي

«النحال للتطوير» تبدأ تنفيذ «BN» تزامنًا مع طرح المرحلة الأخيرة من المشروع

أعلنت شركة النحال للتطوير العقاري بدء الإنشاءات بمشروعها الرائد BN في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تزامنًا مع إطلاق المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع بأنظمة سداد ومزايا تنافسية، حيث تركز الشركة على تحقيق التوازي بين الخطة الإنشائية والتسويقية للمشروع.
قال الدكتور كريم النحال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة النحال للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات قوية بالمشروع في وقت قياسي، حيث نجحت في الوصول بنسبة التسويق لـ75% بالمشروع وذلك منذ إطلاقه منتصف العام الماضي، لافتا إلى أن سرعة التنفيذ تحافظ على خطة الشركة للتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد.
وأضاف أن المرحلة التي تم طرحها تمثل المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع، وتضم وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد مرنة تناسب العملاء المستهدفين، كما تتناسب مع التغيرات السوقية الراهنة، بالإضافة لأنها تحقق التوازن بين التدفقات النقدية من مبيعاتها وبين التنفيذ، مؤكدًا أن التنفيذ السريع جزء أصيل من استراتيجية عمل الشركة في كافة مشروعاتها وبأعلى معايير الجودة.
وأوضح “النحال” أن مشروع BN هو مشروع إداري تجاري طبي، يُقام على مساحة 2725 مترًا مربعًا، بارتفاع أرضي و10 أدوار، ويضم 200 وحدة بمساحات متنوعة ما بين تجاري بعدد 34 وحدة، و146 وحدة إداري، و20 وحدة مخصصة للنشاط الطبي، بمساحات تبدأ من 29 مترًا مربعًا.
أشار إلى أن المشروع يقع أكثر المواقع تميزًا بمنطقة الداون تاون على المحور الشرقى مباشرة بالقرب من أهم المناطق الحيوية داخل هذه المنطقة مثل المثلث الخدمي وسوق الذهب.
وكشف عن خطة الشركة لإطلاق مشروعات متميزة جديدة خلال 2024، والتي ستكون مشروعات فريدة ومتنوعة في مكان تواجدها وفي نشاطها، وذلك لتلبية طلب العملاء، وكذلك اقتناص فرص استثمارية قوية متاحة بالسوق العقاري، مؤكدًا أن قوة الملاءة المالية للشركة وخبراتها التراكمية في مجال التطوير العقاري تعزز خططها التوسعية الطموحة.
ويتمتع الدكتور كريم النحال بخبرة ممتدة في قطاع التطوير العقاري وتنفيذ مشروعات متنوعة في السوق العقاري المصري، ويمتلك خططًا طموحة لتحقيق مزيد من النجاح للشركة.

اترك تعليقا