رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تعقد ورشة عمل لتحديث المخطط الاستراتيجي للمراحل المتبقية في العاص... "لارز للتطوير العمراني" تُطلق أول مركز أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة "لارز بيزنس هاب" مجموعة «MG Developments» تنظم زيارة ميدانية لموظفيها في مستشفى «بهية» «آي صاغة»: الذهب يواصل الصمود.. والبريكس تبحث عن بديل لهيمنة الدولار الأمريكي زوهو تسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 33٪ في مصر، وتخصص 35 مليون دولار في شراكة مع فوري لتمكين الشركات ... هاتف OPPO Reno12 5G المُصنَّع في مصر: حين تلتقي الجودة الفائقة بالابتكار! احمد هندي : السوق المصري حقق مبيعات خلال الربع الأول من 2024 تقارب الـ 235 مليار جنيه إعلان تشكيل مجلس شعبة صحفيي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة الصحفيين خبير اقتصادي يعدد المكاسب الاقتصادية من مشاركة السيسي في القمة الـ 16 لتجمع بريكس في روسيا «إنفنيتي تاورز» تتسلم جائزة أفضل برج تجاري وأفضل برج إداري في مصر وأفريقيا لعام 2024-2025

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

اكتشف نسخة “كامري” الجديدة من تويوتا

أزاحت شركة تويوتا النقاب عن الجيل الجديد من أيقونتها Camry، والذي يتميز بالملامح التصميمية الجديدة بالمقدمة مع تحسينات على أنظمة السلامة ونظام الدفع.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارة صالون من الفئة المتوسطة تقف على المنصة TNGA-K التقنية، كما تعتمد على نظام الدفع الهجين المكون من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع محركات كهربائية، ويدفع النظام الهجين السيارة بقوة 228 أو 235 حصاناً، ويتولى توزيع القوة على عجلات الدفع ناقل الحركة السلس eCVT..

وأوضحت شركة تويوتا أن السيارة الجديدة تلفت الأنظار إليها من خلال الكشافات العاملة بتقنية LED والمصدم الأمامي وشبكة المبرد الجديدة، وكذلك فتحات التهوية السفلية والمصابيح الخلفية المعدلة.
وتقف السيارة على جنوط قياس 19 بوصة مع مكونات تصميمية أكثر ديناميكية على المقدمة، فضلاً عن توسعة برنامج ألوان الطلاء على الجسم الخارجي وتوفير ألوان جديدة للسقف.

وتتألق المقصورة الداخلية بمواد أعلى في الجودة وألوان جديدة مع شاشة قياس 8.0 بوصة لنظام الملتيميديا وشاشة قياس 7.0 بوصة وقمرة رقمية قياس 12.3 بوصة مع تقنية الاتصالات ووظيفة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وتوسعت باقة أنظمة السلامة Safety Sense، حيث تم تحسين نظام التحذير من التصادم ونظام دعم التوجيه ومساعد المرور المتقاطع، وتتضافر جهود نظام المحافظة على مسافة الأمان الآن مع نظام التعرف على الإشارات المرورية.

اترك تعليقا