رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
محمد راشد :زيادة العمر الافتراضي للمنشآت وخفض تكاليف الصيانة وزيادة عوائد الاستثمار مكتب Hesham Elsadek Architecture ينهي تصميم «مسجد البحر» في العين السخنة شركه Locations development تكرم شركاء النجاح تقديرا لدورهم فى نجاح مشروعاتها الاربعة رئيس مجموعةSD هولدينج : القطاع العقاري اكبر المستفيدين من تثبيت البنك المركزي أسعار الفائدة «Invest-Gate» تقود الثورة التقنية من خلال مائدتها المستديرة «التكنولوجيا العقارية أساسٌ لبناء المستق... القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع: خلال الفترة من ١٤ - ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وبمشاركة ١٦ دولة عرب... سعر الذهب اليوم في مصر.. وعيار 21 يسجل 3380 جنيهًا مسئولو " الإسكان " يتفقدون وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " والخدمات بمدينة أكتوبر الجدي... جمعية الخبراء: رد ضريبة القيمة المضافة يزيد صادرات الصناعات الكيماوية وزير التموين والتجارة الداخلية يتفقد جناح البريد في معرض اهلا مدارس.. ويشيد بالخدمات التي يقدمها الب...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

غادة البيلي: الاتفاق مع الإمارات يمثل أحد الحلول غير التقليدية المتوقع إنعكاسها إيجابيًا على النشاط الاستثماري

قالت غادة البيلي ‏رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك التنمية الصناعية أن اتفاقية مبادلة العملات بين البنك المركزي المصري ونظيره الإماراتي بمبلغ 5 مليارات درهم و42 مليار جنيه، تمثل أحد الحلول الهامة وغير التقليدية التي ستنعكس إيجابيًا على النشاط الاستثماري، وتحد نسبيًا من الضغط على العملة الأجنبية، وتعود بالنفع على الاقتصاد المصري.

وتوقعت أن يساهم انضمام مصر إلى مجموعة البريكس في اتخاذ خطوات مماثلة سواء من خلال نفس الإجراء أو إجراءات أخرى تعمل على تعزيز الثقة في الاقتصاد المصري، وتحد من الآثار الناتجة عن  التداعيات العالمية التي أثرت على الاقتصاد المحلي.

وأشادت بالخطوة التي اتخذها البنك المركزي المصري مؤخرًا، في إطار حرصه على استخدام كافة البدائل المتاحة والسبل غير التقليدية في التعامل مع المعطيات الراهنة التي تحد من آثار الأزمة المالية العالمية على السوق المحلية.

اترك تعليقا