رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. بيان عاجل من النيابة العامة

أعلنت النيابة العامة المصرية، تلقيها في الرابعة والنصف فجر اليوم الاثنين، إخطاراً بنشوب حريق بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

وقالت النيابة العامة المصرية، في بيان لها،  “على الفور انتقل المستشار المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية، وفريق من نيابته ونيابة الإسماعيلية الكلية إلى مسرح الحادث، بشارع محمد علي بدائرة قسم أول الإسماعيلية، لمعاينته”.

وأضافت النيابة العامة، “المعاينة أسفرت عن تفحم بكامل مبنى مديرية الأمن، وألسنة اللهب تتصاعد من طوابقه العليا، ورجال الإطفاء والحماية المدنية، مدعومين بطائرات للقوات المسلحة، كانوا في سعي حثيث للسيطرة على الحريق وإخماده، إضافة إلى عمليات إجلاء المصابين عبر سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة”.

وتابعت النيابة المصرية، “تم تشكيل فريق من النيابة العامة للتحقيق في الواقعة؛ فاضطلع ثلاثة عشر عضواً من أعضاء النيابة بسؤال ثلاثة وثلاثين مصاباً، تسعة وعشرين منهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، والأربعة الآخرين بمستشفى هيئة قناة السويس، وجار استكمال التحقيقات”.

 

وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها حول حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.


وتعرض 38 شخصاً لإصابات متباينة بين حالات حرجة وإصابات طفيفة، خلال حريق مديرية أمن الإسماعيلية، فيما لم يتم الإعلان عن أي حالات وفاة جراء الحريق.

اترك تعليقا