رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

عميلة تشتكي “المطورون العرب”: لم أتسلم وحدتي منذ 5 سنوات 

 

 

تتواصل أزمات شركة “المطورون العرب” مع عملائها، إذ توالت الشكاوى بشأن تأخر تسليم الوحدات عن المواعيد المقررة سلفا، خاصة الحاجزين في مشروع “بورتو أكتوبر ليتل روما” حيث تجاوز التأخير 5 سنوات كاملة عن الموعد المقرر للاستلام عند بداية الحجز.

مشكلة الشركة مع عملائها لم تتوقف عند ذلك الحد بل امتدت لخدمات ما بعد البيع بما يتنافى مع الدعاية الضخمة للشركة في السنوات الأخيرة.

 

وقالت مها جلال، عميلة لدى شركة المطورون العرب:”عمرى ما شوفت شركة بالاجرام و البجاحه دى، عندى شقة في ليتل روما حجزاها من 2015  ودفعت ثمنها بالكامل وكان المفروض استلم في 2019، حصلت عندى ظروف ولازم اسيب الشقة اللى أنا فيها والمفروض  يا أما أسكن في شقتي في نيوم أكتوبر، يا أما أجر شقة قانون جديد،كلمت خدمة العملاء ووصلوني بالإدارة وكان ردهم بمنتهى اللامبالاة”حاليا محددناش ميعاد تسليم ليتل روما” قلتلهم طيب أجرولي شقة على حسابكم  لحد ما تسلمونى شقتى،أنتوا خسرتونى ايجار 4 سنين لو كنتوا سلمتونى في الموعد المحدد ودلوقتى هتخسرونى انى أجر شقة”.

وانهالت التعليقات من عملاء شركة المطورون العرب، الذين تركزت تعليقاتهم على تحذيرات وفسخ التعاقد ورفع قضية على الشركة ، حيث كتب ابراهيم الخشاب: “قضية فسخ وتعويض ومش هتعرف تاخد منهم حق ولا باطل وليتل روما في عمائر لسه صحراء”.

وعلق وائل وائل، “اولا ربنا يوفقك وتقدرى تردى حقك، ثانيا انا واحد من مجموعة عددنا يتجاوز الـ30 عميل يمتلكون في مشروعات نيو كايرو وبيراميدز وأكتوبر واخدين إجراءات جماعية من عام 2021 ومعظم قضايانا الآن عند الخبراء”.

وتابع عمر عادل،” الحل هو رفع قضية فسخ التعاقد حتى لو هتخسر الشرط الجزائي”.

 

 

اترك تعليقا