رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
أملاك للتمويل - مصر توقع عقد تمويل بقيمة 200 مليون جنيه مع إي چي بنك - البنك المصري الخليجي لخلق بيئة عمل مبتكرة شراكة استراتيجية بين "ريبورتاج العقارية" و"موبيكا" للأثاث «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب العالمية والأوقية تتراجع بنسبة 3.4 % خلال أسبوع «المصرية جروب» تقيم احتفالية ضخمة لعرض مجموعة من المشروعات المزمع طرحها حتي صيف 2025 "رئيس البريد المصري".. يلتقي ممثلي غرفة التجارة الأمريكية.. وكبرى شركات البريد السريع في مصر إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة طرح أسهم شركة أدنوك للحفر بقيمة 935 مليون دول... مصر إيطاليا: مئات العملاء يتهمون الشركة بالنصب والاحتيال برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري» د. معيط.. فى الاجتماعات السنوية للهيئات والمؤسسات المالية العربية بالعاصمة الإدارية: الدولة تحشد كل... بنك مصر يحصد جائزتي أفضل بنك في مصر في مجال ائتمان الشركات وأفضل بنك إسلامي محلى بالسوق المصري لعام ...

انطلاق أولى حلقات الموسم الجديد لبرنامج «هنا الجمهورية الجديدة» على قناة «النهار» 14 سبتمبر الجاري

 

منى العمدة تنطلق بالموسمين التاسع والعاشر لبرنامج «الجمهورية الجديدة» على قناة النهار

تستعد الإعلامية منى العمدة لإطلاق الموسمين التاسع والعاشر من برنامج هنا الجمهورية الجديدة عبر فضائية النهار، مساء الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء من كل أسبوع.

وأكدت الإعلامية منى العمدة أن العقار عنصر أساسي في أي اقتصاد عالمي، يخرج منه مشتقات استثمارية أخرى، مثل صناديق الاستثمار، ومشتقات مالية، وهو استثمار ملموس على أرض الواقع، ومبنى على أسس وعلم، لأنه أصل واحتياج مستمر للمواطن والمستثمر العقاري.

وأضافت أن السبب في تركيزها على السوق العقاري عبر برنامجها هنا الجمهورية الجديدة يأتي نظراً لأن العقارات أكثر جذبا للاستثمار في الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر الآن.

وأوضحت أن برنامجها سيركز الضوء على المشروعات القومية التى تقوم الدولة بتنفيذها، ودعم المستثمرين والمواطنين، حيث سيكون هناك فقرات خاصة مع أهم المسئولين بوزارة الإسكان باعتبارها المنظم الأساسي للسوق العقاري، وصندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء.

وأردفت أنه سيكون هناك لقاءات خاصة مع أهم الشخصيات المؤثرة في السوق العقاري المصري والعربي، وفقرة بعنوان على أرض الواقع، بالإضافة لفقرة خاصة مع مسئول، وفقرة ثالثة مع شخصيات مؤثره في عالم العقارات، نظراً لأن لقطاع العقاري من أهم القطاعات الاقتصادية باعتباره قاطرة التنمية والتطوير ويضم عددا كبيرا من الشركات، ويعمل به نحو 6 ملايين عامل بشكل مباشر وغير مباشر بصناعات تصل إلى 90 صناعة.

وأشارت إلى أن برنامجها سيكون نافذة ومنصة صادقة للمستثمر الذي يبحث عن الاستثمار في مشروعات الدولة، والمواطن الذي يبحث عن تأمين مستقبل الأبناء بالحصول على شقة مدعمة أو إسكان متوسط أو فاخر من الدولة بنظام التقسيط، مشددة على أن المسكن أمر يمس كل نواحي الحياة.

اترك تعليقا