رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
آدم أمين: عوامل حدوث الفقاعة العقارية لا تتواجد في السوق المصري بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري لتسهيل التمويل العقاري لعملائه «آي صاغة»: أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس «الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستث... شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

بلتون تستحوذ على كاش للتمويل متناهي الصغر

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة، عن انتهاء كافة إجراءات الفحص النافي للجهالة، لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر.

وأوضحت الشركة في بيان على موقع “البورصة مصر”، اليوم الاثنين، أنها وقعت عقد شراء كامل أسهم شركة كاش للتمويل متناهي الصغر بطريقة مباشرة وغير مباشرة، من خلال شركة بلتون المالية القابضة وشركاتها التابعة.

وأشارت إلى أن نقل الملكية معلق على شرط موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

وتعد شركة كاش للتمويل متناهي الصغر إحدى الشركات المصرية المرخص لها بممارسة نشاط التمويل متناهي الصغر.

وكانت بلتون القابضة أعلنت الاكتتاب في كامل أسهم زيادة رأس مال شركة كاش للتمويل البالغة 5 مليارات سهم بقيمة 10 مليارات جنيه، بعد تغطية الاكتتاب في المرحلة الثانية، لزيادة رأس مال الشركة بنسبة 5.49 مرة، وبلغت نسبة التخصيص 18.22%.

كما بلغت نسبة تغطية المرحلة الأولى لزيادة رأس مال بلتون القابضة نحو 97.99%، إذ تم الاكتتاب في 4.899 مليار سهم خلال المرحلة الأولى للاكتتاب.

وكانت قد سجلت بلتون المالية القابضة، خلال الربع الأول من العام الجاري، خسائر بلغت 52.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل أرباح بلغت 3.835 مليون جنيه في الفترة المماثلة من عام 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

في حين ارتفع إجمالي إيرادات الشركة إلى مستوى 136.75 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل إيرادات قدرها 107.26 مليون جنيه في الربع الأول من العام الماضي.

اترك تعليقا