رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

مع اقتراب عيد الحب.. هدايا مميزة بأقل التكاليف

مع اقتراب عيد الحب، أو ما يعرف بـ”فالنتاين”، يتزايد الضغط النفسي لتحضير الهدية الأنسب للشريك. ومع العلم أن أسهل تلك الهدايا تتمحور حول الورود الحمراء أو قوالب الحلوى، لكن هذه الخيارات قد تكون تقليدية جداً، وربما مكررة أكثر من اللازم.

ومن أجل التميز في هذه المناسبة وترك الأثر الأجمل لدى الشريك في هذا اليوم المميز، اخترنا مجموعة من الهدايات التي لن يضطر المرء لإنفاق الكثير من الأموال لإظهار درجة الحب والاهتمام الكامنة في القلب.

رسم فني 

بات من السهل جداً أخذ صورة ومشاركتها عن طريق الهاتف. إلا أن الرسم الفني أجمل بكثير لكونه يتيح إمكانية تغيير شكل ولون الشعر، وإضافة عبارة أو جملة رومانسية إلى جانب الصورة، ووضع الرسم بإطار أنيق لوضعه على المكتب أو تعليقه على الحائط. ويمكن في الغالب لقاء الفنانين إما داخل المجمعات التجارية أو حتى عبر انستغرام.

“قصة حبنا”

ابحث عن مجموعة من الصور التي تعكس تطور مراحل العلاقة الغرامية، أو ربما أول اعتراف بالحب عبر منصات التواصل، أو ربما تعليق مميز تم نشره على فيس بوك وانستغرام، وربما أول صورة عائلية. ويمكن وضع تلك الصور داخل إطار خشبي، يمكن شراؤه من أي متجر بأبخس الأثمان.

أكواب زجاجية مزدوجة الطبقات

منتج جديد بات رائجاً في الفترة الأخيرة، لاسيما بإمكانية تلك الأكواب المحافظة على الأيدي من سخونة المشروب أو برودته، بفضل وجود هواء عازل بين طبقتي الكوب.

“100 فكرة”

بوستر ضخم يمكن تعليقه على الحائط، ويحتوي على 100 فكرة مختلفة لما يمكن فعله لإمضاء موعد رومانسي مع الشريك. وتتنوع الأفكار ما بين النشاطات المنزلية والنشاطات الرياضية بالإضافة إلى التسالي والأفكار الغريبة لإغناء الترابط بين شخصين.

اترك تعليقا