رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

شيرين… الفنانة الأكثر إثارة للجدل في 2022

على مشارف نهاية العام، ذهب البعض إلى منح شيرين لقب الفنانة المصرية الأكثر إثارة للجدل لعام 2022 بتصريحاتها ومواقفها التي أثارت اهتمام وسائل الإعلام وحظيت باهتمام الرأي العام. وكان آخرها فيديو وهي ترقص في أحد مطاعم بيروت برفقة زوجها وابنتها.

وأثار الفيديو الكثير من الانتقادات بين جمهورها معتبرين أن طريقة رقصها وحركاتها في المقطع على أغنيتها “صبري قليل” لا تليق بمستواها الفني وطلبوا منها متابعة جلسات علاجها النفسي، فيما تمنى آخرون عودتها لشخصيتها التي اعتاد عليها جمهورها قبل أزماتها النفسية منذ أغنيتها الأولى في مسارها الفني “آه يا ليل” التي أطلقتها عام 2002.

بالتزامن مع الفيديو الأوّل، نشر حساب على انستغرام فيديو آخر لشيرين، من أحد المولات في بيروت، برفقة زوجها وابنتها الصغرى، أحرجت خلاله إحدى المُعجبات، التي طلبت منها التقاط صورة فرفضت، بحجّة أنّها غير جاهزة للتصوير. وبذلك تواصل شيرين تواصل إثارة الجدل بين جمهورها حتى في الأيام الأخيرة من هذا العام.

وقد خسرت شيرين شريحة كبيرة من جمهورها خاصة بعد عوتها لطليقها حسام حبيب والتأكيد بأنه “لا يزال حب حياتها” رغم كل المعاناة التي مرّت بها بسببها منذ طلاقها حتى حلاقة شعرها على الصفر وصولاً إلى الخروج في الإعلام لفضح كل مواقفه المؤذية لاستغلالها والاستيلاء على أموالها وحقوق أغانيها ومعاملته اللاأخلاقية لها في المنزل الزوجي. وتلتها أزمتها مع شقيقها وإرغامها على دخول المصحة النفسية لعلاجها من إدمان المخدرات.

حفل الكويت: أخذ ورد
وكانت شيرين قد تعرّضت قبل أيام لانتقادات لاذعة بعد الإعلان الترويجي لحفلها المرتقب في دولة الكويت، المقرّر في 12 يناير  المقبل، حيث أكد عدد كبير أنّها “خذلتهم” بعودتها إلى زوجها رغم كل ما فعله بها ودوره في اتجاهها نحو تعاطيها للمنوعات.

وقال أحد المُتابعين: “إنتي بعتي جمهورك، مش هنيجي الحفل، غني لحسام، اعتذري لجمهورك اللي خذلتيه”. لكن في المقابل دافعت تعليقات أخرى عن شيرين، حيث أكد المدافعون أنّهم سيحضرون الحفل المقبل.

إلى النيابة 
وفي عودة إلى أزمة شيرين وحسام، وبعد نحو شهر من عودتهما إلى بعضهما، استدعت النيابة العامة مؤخّراً شيرين للاستماع إلى أقوالها بشأن التنازل عن بلاغها ضد زوجها. وكانت شيرين قد تنازلت عن البلاغ الذي اتهمت فيه حسام بالتهجّم عليها داخل منزلها، وطالبت النيابة العامة بحمايتها وابنتيها منه، فأُجبر على التعهّد بعدم التعرّض لهن.

وكان آخر أعمال شيرين أغنية “المترو” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، لكنها لم تحقق نجاحاً كبيراً. فيما تواجه دعوى مع شركة روتانا بسبب عدم التزامها بشروط العقد الموقع عام 2019، والذي ينص على قيام شيرين بتسليم ألبومين، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة لإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

اترك تعليقا