رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

رسمياً.. “المطرب النقاش” يصبح عضواً بنقابة الموسيقيين

حصل أحمد سالم الشهير بـ”المطرب النقاش” على عضوية نقابة الموسيقيين، وذلك بعد ساعات من طرح أولى أغانيه التي تحمل عنوان «البطة السودة» التي غناها مع رامي جمال.

ونشر أحمد سالم صورة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وهو يحمل بطاقة نقابة المهن الموسيقية، معرباً في تعليقه عن امتنانه لرئيس النقابة مصطفى كامل، واعداً جمهوره بتقديم أعمال فنية جديدة قائلاً: “انتظروا قريباً أغاني ليا ويارب تعجبكم”.

ويشارك النقاش بأغنية في فيلم “شلبي” الذي يقوم ببطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز، إذ يغني “البطة السودة” مع رامي جمال الذي كان من أوائل الداعمين لموهبته بعد انتشار الفيديو للنقاش الذي كان السبب في شهرته، لكن البعض شكك بنوايا جمال، معتبراً أن الهدف من دعمه هو الحصول على “التريند” فقط.

كما حاولت أصالة دعمه من خلال إعلان مشاركته معه بفقرة غنائية صغيرة في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، ونشرت حينها مقطع فيديو عبر حسابها تظهر لقطات من التدريبات برفقته. لكن غيابه عن الحفل، أثار العديد من التساؤلات أجابت عنها مصادر من المهرجان مشيرة إلى أنه “ليس مؤهلاً للوقوف على خشبة الأوبرا”، كما أنه ما زال غير منتسب لنقابة المهن الموسيقية.

اترك تعليقا