رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم الانتهاء من توفيق أوضاعهم أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة ألمانية وهولندية لبحث مشاركة شركة" مياه الأقصر" بمبادرة محفز... وزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مبادرة Your Pace المقدمة من اندرايف تتعاون مع Cairo runners لسد فجوة بين الرجل والمرأة في الرياضة كابريكورن إنرجي تتسلم 17.8% من مستحقاتها لدى مصر الزراعة تطرح اللحوم في منافذها ب 270 جنيه وتواصل ضخ سلع ومستلزمات رمضان والعيد بأسعار مخفضة فوربس : الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثير... البنك المركزي: يمكن للعملاء تحديث البيانات عبر أي من فروع البنك دون التقيد بفرع التعامل وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات البنية التحتية والمرافق بعددٍ من المدن الجديدة

القوات الإسرائيلية تعتقل 16 فلسطينياً من الضفة الغربية

أفادت مصادر فلسطينية بأن القوات الإسرائيلية اعتقلت 16  مواطناً فلسطينياً من الضفة الغربية، اليوم الثلاثاء.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية عن المصادر القول إن “قوات الاحتلال شنت حملة مداهمة واسعة لمنازل المواطنين في سلواد  شرق رام الله واعتقلت 14 مواطناً”.

وأضافت أن “قوات الاحتلال داهمت مقر نادي سلواد، وحطمت محتوياته، كما داهمت منزل رئيس نادي الأسير قدورة فارس، وحطمت أبواب منزله”.

كما اعتقلت القوات الإسرائيلية فلسطينيين اثنين خلال مداهمتها لبلدة الظاهرية بجنوب الخليل.

اترك تعليقا