رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

أول ظهور لشريف الدسوقي بطرف صناعي

بالمشي من خلال طرف صناعي، شارك الفنان المصري شريف الدسوقي بدون عكاز في أول مناسبة فنية، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب إصابته بمضاعفات مرض السكري انتهت ببتر ساقه وأجبرته على مكوثه عدة أشهر بين المستشفى والمنزل بعيداً عن حضور العروض الخاصة والفعاليات الفنية.

وبدا الدسوقي في صور منشورة على وسائل إعلام ، وهو يجري مقابلات صحافية على هامش حضوره أولى ليالي عرض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” التي انطلقت تزامناً مع عشية الكريسماس، وهي من بطولة الفنان يحيى الفخراني

وقد بدأت الأزمة الصحية للفنان المصري بعد تعرضه لإصابة أثناء تصوير فيلم وقفة رجالة واكتشف بالصدفة أنه يعاني من مرض السكري وخضع لعملية جراحية ونتجت عنها بتر ساقه، وتكفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمصاريف علاجه كما أنشات صندوقاً لمواجهة مخاطر العاملين بالإعلام.

وأعلن شريف الدسوقي دخوله مصحة نفسية لتخطي صدمة بتر ساقه وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة، إن نجوم الفن تخلوا عنه في أزمة الصحية، وأكد أن يحيى الفخراني كان من أكثر الداعمين له خلال تلك المحنة بجانب المخرج مجدي الهواري.

يُذكر أن مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” قد انطلق عرضها على خشبة مسرح مكتبة الاسكندرية لستة أيام متتالية، وبعدها انتقل عرضها إلى القاهرة، محققة نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضها.

اترك تعليقا