رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

رغم المقاطعات… التأكيد على إقامة حفل سعد لمجرد في مصر

منحت نقابة المهن الموسيقية في مصر الفنان المغربي سعد لمجرد الضوء الأخضر لإقامة حفله بمناسبة رأس السنة في شرم الشيخ يوم 29 ديسمبر، رغم حملات محلية لمقاطعة حفله عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك على خلفية اتهامات بالاغتصاب والتحرش وجهت له سابقاً.

وفي تصريح لصحيفة صدى البلد المصرية، أكد سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية أحمد أبو المجد أن منظمو حفل الفنان المغربي حصلوا على التصاريح اللازمة من النقابة المهن الموسيقية لأن الفنان ليس له أي مشكلة سابقة مع النقابة.

واللافت أن الفنان المغربي، لم يصدر أي بيان رسمي على حملات المقاطعة الواسعة التي شنّت ضده واكتفى قبل أيام بالترويج لحفله معرباً عن حماسه للقاء جمهوره المصري مجدداً.

ويعد حفله الأول في مصر بعد غياب سنوات طويلة، وذلك ضمن جولة له في الشرق الأوسط نهاية الشهر الجاري والتي تشمل إسطنبول وبيروت ودبي والدوحة.

وكان سعد المجرد قد واجه الحملات نفسها في العام 2020 عندما تم الإعلان عن حفلة في مسرح “كايرو شو” ليتم إلغاء الحفل. وفي أكتوبر  من العام 2021، ألغيت أيضاً حلقة سجلها سعد المجرد لبرنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على خلفية حملات مقاطعة لمنع بثها.

يشار إلى الفنان المغربي يحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي وله الكثير من الأغاني الناجحة منها أغنية ”أنت معلم“ التي حققت الكثير من النجاحات الضخمة وتخطت حاجز المليار مشاهدة. وكانت آخر أعماله أغنية “الحلق” التي طرحها قبل أشهر.

اترك تعليقا