رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني و رئ... «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة جهاز "المنصورة الجديدة" ينفى تخصيص أى قطع أراض بنشاط "كمبوندات سكنية" بالمرحلة الثانية بالمدينة حتى ... شنايدر إلكتريك تنظم ماراثون للجري احتفالا بيوم الأرض بمشاركة 1000 متسابق لنشر الوعي بأهمية الاستدامة أسطورة ليفربول يصف محمد صلاح بـ"الأحمق" وزير العمل : يومى 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم  وزير التموين ... استلام 750 ألف طن قمح محلي خلال الاسبوعين الماضين والمستهدف هذا العام استلام 3.5 مل... في زيارة مفاجئة.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور عامين على إطلاق مبادرة «معًا لبر الأمان» للكشف المبكر وعلاج س... رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة يطالب الحكومة بمنح القطاع العقارى محفزات أسوة بالصناعة لتصدير العقا...

محامي شيرين يهدّد مروجي شائعة وفاتها باللجوء إلى القضاء

رغم دخولها في “قوقعة” منعزلة عن الأصدقاء ووسائل الإعلام منذ يوم الكشف عن دخول شيرين المصحة النفسية للعلاج من إدمان المخدرات، غير أن شائعة وفاتها أصبحت تتجدّد يومياً على وسائل التواصل الإجتماعي مما دفع محاميها إلى إصدار بيان اليوم يهدّد فيه مروّجي هذه الشائعة باللجوء إلى القضاء.

وأصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين، بياناً هدّد فيه بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بحق شيرين بدون مستند أو دليل، وبدون مراعاة لحرمة الحياة الخاصة للفنانة.
وتحول التكتم الذي تفرضه العائلة والمستشفى، أرضاً خصبة لمرّوجي الشائعات على مواقع التواصل والصحافة الصفراء في ظل بحث جمهور شيرين عن معلومات حول مطربتهم المفضلة، ومستجدات حالتها الصحية.
وكانت قضية تعاطي شيرين عبد الوهاب للمخدرات ودخولها إلى مصحة للعلاج من الإدمان وعلاقتها بطليقها حسام حبيب قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وخرجت العديد من التصريحات من شقيقها ووالدتها أكدوا فيها ان شيرين مدمنة ويريدون انقاذها من حسام.
وكانت انتشرت أخبار قبل أيام قليلة عن نقل شيرين إلى ألمانيا للعلاج لكن محاميها ياسر قنطوش نفى ذلك الأمر جملة وتفصيلاً مؤكداً أنها لا تزال في مصر.
وأثارت قضية شيرين عبد الوهاب تعاطف الكثير من المحبين والمتابعين والنجوم العرب الذين قدموا لها رسائل دعم ومحبة عبر السوشال ميديا ومنهم ماجدة الرومي ونجوى كرم وغيرهم.
اترك تعليقا