رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان

عمر كمال يعترف بزراعة لحيته

تحول الفنان المصري إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهوره بشكل مفاجئ ملتحياً، مقسماً المعلقين بين معجب ومنتقد لمظهره الجديد.

ويأتي ظهوره بلحية بعد إثارته التساؤلات حول سبب تغيّبه عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية بقيادة مصطفى كامل بشأن تقنين أوضاع مطربي المهرجانات. وحينه أرجع عمر كمال السبب إلى خضوعه لعملية جراحية في أسنانه تسبّب بتورّم وجهه فطالبه المعلقون بالاعتراف بخضوعه لعملية زراعة لحية.
وفي مداخلة هاتفية مساء أمس الإثنين عبر برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “مصر mbc”،
أشار في البداية إلى كونه يشعر بالحرج من الحديث في هذا الأمر، ولكن القصة تتلخص في كونه يشارك في بطولة فيلم “ساعة إجابة”، حيث يتطلب دوره ظهوره بلحية، لكن جزءاً من وجهه كان يعاني من مشكلة طبية تمنع ظهور شعر اللحية فيها.
وبدلاً من اللجوء إلى المكياج، نصحه طبيبه بزراعة اللحية في ذلك الجزء من وجهه، وفي حال أعجبه الأمر بعد التصوير يمكن أن يترك شكله بهذا المظهر.
يذكر أنه منذ أيام، انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعمر كمال بعد إجراء العملية وظهوره باللحية لأول مرة، وتبين أن عملية تجميل عمر كمال كانت السبب وراء غيابه عن اجتماع النقابة.
وفي نهاية حديثه كشف المطرب كمال عن اقتراب إعلان زواجه، دون أن يحدد اسم الفتاة التي سيتزوجها. وكانت شائعات سابقة قد ربطت بينه وبين ندى الكامل طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي.
اترك تعليقا