رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الدوري المصري: الزمالك يسعى لتجنب مفاجآت غزل المحلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، المواجهة المرتقبة بين المتصدر نادي الزمالك وغزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع 25 لمسابقة الدوري المصري.

قالت موقع اليوم السابع، اليوم السبت: “يسعى “الفارس الأبيض” في مباراة الليلة لعدم فقدان أي نقطة تعرقل طموحاته في الحفاظ على لقب الدوري المصري، بينما يأمل الفريق المحلاوي في تحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في الابتعاد عن منطقة الهبوط”.

وكان الزمالك فاز على “المقاولون” 1-0، في المواجهة التي أقيمت في الجولة 24، وفي المقابل خسر غزل المحلة من البنك الأهلي 1-2، في آخر ظهور في المسابقة.

الزمالك واجه غزل المحلة في لقاء الأسبوع الثامن من الدور الأول من عمر المسابقة، وحسم المباراة 4-0، سجلها المغربي أشرف بن شرقي، ومواطنه محمد أوناجم، بجانب هدف سجله مصطفى فتحي، قبل سفره للاحتراف في التعاون السعودي.

ويدخل الزمالك المباراة باحثاً عن تأمين صدارة الدوري، بعد خوضه 24 مباراة، جمع خلالها 54 نقطة، بعدما حقق الفوز في 17، وتعادل في 3، وخسر 4، وسجل 42 هدفاً، وتلقت شباكه 25، فيما يدخل فريق المحلة المباراة متمسكاً بالنقاط الثلاث، لتحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الـ13، برصيد 26 نقطة، جمعها بالفوز في 5 مباريات، وتعادل في 11، وخسر 8، وسجل 21 هدفاً، وتلقت شباكه 28، ويتقدم فريق المحلة عن مراكز الهبوط بـ6 نقاط فقط، ما يضعه في دائرة الخطر حتى اللحظات الأخيرة من الموسم.

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الزمالك 21.43 مليون يورو، بينما غزل المحلة 4.48 مليون يورو.

اترك تعليقا