رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
وزير الإسكان: إتاحة 5 % "330 وحدة" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسلي... البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات الدولارية " فورا وبلس" «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي خبير اقتصادي يكشف كيف تنجح الحكومة في خفض معدل التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 بحضور محافظ شمال سيناء مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء من أمام المحافظة ... شركة «EGYPROPERTY» تحقق معدلات نمو قوية في مبيعات عملائها من الشركات العقارية بالاعتماد على التكنولو... البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي شراكة استراتيجية بين اندرايف ومستشفى الناس بتوفير خدمات الشحن والتوصيل النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2024 "البريد المصري".. يصدر بطاقة تذكارية لـ(أبطال مصر الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية ...

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

الشناوي جروب SG تطلق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة قريبًا

فرج الشناوى: الشركة تمتلك خبرة 30 عامًا في قطاع الإنشاءات والمقاولات

تعتزم مجموعة الشناوي إطلاق أول مشروعاتها العقارية بالحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة قريبًا، وستعلن عن كافة تفاصيل المشروع مع الإطلاق الرسمي له الأسبوع القادم.
قال فرج الشناوي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشناوي جروب SG، إن الشركة تمتلك 30 عامًا في قطاع الإنشاءات والمقاولات، وقررت الاستفادة من هذه الخبرة وتنفيذ مشروع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أهمية العاصمة الإدارية كمشروع قومي واعد يضم فرصًا استثمارية فريدة لأي مستثمر محلي أو أجنبي.
وأشار إلى أن المجموعة نفذت من خلال شركتها التابعة “الشناوي للإنشاءات” العديد من المشروعات التابعة للقطاعين العام والخاص، ونجحت في الوفاء بالتزاماتها تجاه الجهات المسندة للأعمال، وأبرزها وزارات الدفاع والسياحة والإسكان، ومن القطاع الخاص شركة أوراسكوم، وهو ما ساهم في ثقل وتنوع خبرات الشركة التراكمية.
وأوضح أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية حيث ساهمت في تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية والبنية التحتية من الجسور والسدود وخطوط الأنابيب وشبكات الطرق والموانئ والبوابات والسكك الحديدية، مما أكسب العاملين لدى الشركة خبرات قوية وعملية لتنفيذ المهام الصعبة، وهي الخبرات والكوارد البشرية التي تعتمد عليها الشركة في تنفيذ مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأضاف أن الشركة تسعى لتنفيذ مشروع مبتكر في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبدأت باختيار موقع مميز للمشروع، مع الاعتماد على سابقة أعمال قوية ومتنوعة في مجال الإنشاءات، بالإضافة إلى وجود كوادر بشرية مؤهلة لإطلاق مشروع يصل مباشرة للعميل المستهدف، كما استعانت بشركاء نجاح مميزين في مجالات متنوعة مرتبطة بالمشروع لضمان الوصول لأفضل مشروع بأفضل مواصفات بالسوق.
وأكد أن شركته تمتلك ملاءة مالية وفنية تعزز قدرتها على إطلاق أول مشروعاتها بنجاح، والذي سيكون انطلاقة قوية للشركة بالسوق العقاري، وبداية لمشروعات لاحقة تحقق بصمة مميزة للشركة في القطاع العقاري.

اترك تعليقا