رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... بالمخالفة للقانون.. "مصر إيطاليا" تُسجل 1700 شاليه بـ" موسي كوست" بالضرائب معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تعلن عن بدء الحياة في مشروع «BOHO» بالعين السخنة وتطرح وحدات جاهزة الاستلا... تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

ممدوح عباس: الزمالك لم يخسر أمس

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم، أمس الاثنين من فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، بشكل غريب.

وتلقى الزمالك خسارة صادمة 2-1 من المقاولون العرب المتعثر أمس الاثنين.

وكتب ممدوح عباس عبر صفحته الشخصية بمنصة “إكس”: “الزمالك لم يخسر بالأمس مكاسبه كثيرة جدًّا، وراجعوا شريط المباراة، وعلى جماهير الزمالك الحبيبة الصبر”.

 

c4bdb58d-47d2-4c95-a5e2-06a7153466fe

 

 

وسجل المقاولون العرب هدفًا في كل شوط ليتشبث بأمل البقاء بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة من 30 مباراة، ويبتعد بفارق ست نقاط عن منطقة الأمان.

وتقدم المقاولون بعد نصف ساعة من اللعب عن طريق محمد سالم قبل أن يجعل محمد عنتر النتيجة 2-صفر بعد ثماني دقائق من الاستراحة.

ولم يكن هدف سيف الدين الجزيري في الدقيقة الـ61 كافيًا ليتوقف رصيد الزمالك عند 49 نقطة من 29 مباراة في المركز الخامس.

اترك تعليقا