رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
"نايل للتطوير" تكتب تاريخًا جديدًا بصب أساسات قمم إفريقيا"  لاند مارك للتنمية العقارية “LMD” تطلق أحدث مشروعاتها للوحدات الفندقية الفاخرة “More Residences” في ... كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2024 بكامل التفاصيل: الأماكن والمساحات والأسعار وشروط التقديم بنك التعمير والإسكان يشارك بفعاليات أسبوع التوعية العالمي بمرض انحلال الجلد الفقاعي هاشتاج حكايات الابطال يتصدر قائمة الأكثر تداولا علي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية والامار... المقدم 100 ألف جنيه..كل التفاصيل عن أسعار شقق جنة الجديدة ومقدم الحجز سيجنيفاي مصر تتعاون مع "ارت دي ايجيبت" للسنة الرابعة على التوالي لإضاءة معرض "الأبد هو الآن" في الأه... سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصرية «نيو جيرسي للتطوير» تنجح في إنهاء بيع المرحلة الأولى بمشروع «Jamila» عقب الحصول على القرار الوزاري ل... جهاز دمياط الجديدة يُنفذ 11 قرار غلق وتشميع وإزالة مبانٍ مخالفة بعددٍ من الأحياء بالمدينة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

السبب وراء تغيير شعار الأهلي

أعلن النادي الأهلي تغيير شعار فريق كرة القدم بشكل رسمي، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وجاء تغيير شعار النادي الأهلي من أجل إعادة وضع لقب نادي القرن عليه من جديد، والذي كان قد تمت إزالته في الموسم الماضي.

ويتكون شعار فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الجديد من اللونين الأحمر والأبيض، بجانب نسر في داخله، واسم الأهلي باللغتين العربية والإنجليزية، وعام تأسيس النادي 1907، ولقب نادي القرن باللغة الإنجليزية، مع إحاطته بـ 5 نجوم، تشير لألقاب الأحمر المحلية والإفريقية.

وشهد الشعار الجديد للأهلي 3 اختلافات عن سابقه، أولها تصغير حجمه، حيث أصبح يضم 3 أضلاع يلتقي اثنان منهما في الأسفل، وثانيها إزالة اللون الأصفر من الإطار، وثالثها إعادة لقب نادي القرن داخل الشعار من جديد، والذي كان قد تمت إزالته من شعار الموسم الماضي.

اترك تعليقا