رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب رئيس جهاز  العاصمة الإدارية يجتمع بممثلي الشركات المنفذة لحي "جاردن سيتي الجديدة" 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% غدا انطلاق معرض وتريكس للبنية التحتية ومعالجة المياه بمشاركة 400 شركة بالتجمع الخامس رويال للتطوير تختتم فعاليات الدورة الثالثة لمبادراتها الرائدة " M Power" وسط اقبال كبير من العاملين ... وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة «آي صاغة»: 2.3 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع شعبة النقل الدولي واللوجستيات: تطوير المواني يساهم في جذب الاستثمارات وتوطين الصناعة وزيادة الإنتاج “Reportage Properties” to hold a special sales day in Abu Dhabi احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرو...

مصدر أمني ينفي القبض على ضابط شرطة لإتجاره في الدولار بالقاهرة

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” بشأن القبض على ضابط شرطة حال محاولته تغيير مبالغ مالية بالعملة الأجنبية “دولار” بإحدى شركات الصرافة بالقاهرة.

وأكد المصدر أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصح،. ويأتى ضمن المحاولات اليائسة من الأبواق الإعلامية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية لإثارة البلبلة.

اترك تعليقا