رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... بالمخالفة للقانون.. "مصر إيطاليا" تُسجل 1700 شاليه بـ" موسي كوست" بالضرائب معركة مكافحة التدخين تحت تهديد "ثقافة الإلغاء" والمعلومات المضللة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وTh... «آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية والأوقية تسجل قمة سعرية جديدة OPPO تتعاون مع قناة ديسكفري للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها من خلال الحفاظ على التنوع الثقافي شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تعلن عن بدء الحياة في مشروع «BOHO» بالعين السخنة وتطرح وحدات جاهزة الاستلا... تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة

اعلان جانبي  يسار
اعلان جانبي يمين

“ستادا” للأدوية تستحوذ على منتج “فيتو” من “ليو فارما” وتوسع نطاق أعمالها في المنطقة

 

• ستيفان جاكمين نائب الرئيس التنفيذي للأسواق الناشئة في ستادا:”لدينا التزام راسخ بأن نكون الشريك المفضل في مجال الرعاية الصحية لدى المستهلكين في المنطقة.

أعلنت شركة “ستادا”، الرائدة عالميًا في مجال صناعة الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية، عن استحواذها على العلامة التجارية “فيتو” من شركة “ليو فارما”، وذلك في إطار خططها الاستراتيجية لتوسيع نطاق أعمالها بمنطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا.
ويعد ” فيتو” من أشهر الأدوية التي يوصى باستخدامها لعلاج الحروق من الدرجة الأولى والثانية، وأمراض القُرح، ومصابي الجروح والخدوش، حيث يصنف بإنه منتج من أصل عشبي عالي الأمان، نظرًا لاحتوائه على مادة “ريجيناز” المستخلصة من نبات القمح، وهي مادة تعمل كحاجز وقائي ضد العوامل الخارجية، لتساعد في عملية تجديد خلايا الجلد والتخلص من الخلايا الميتة مما يعزز من عملية الشفاء الطبيعية للبشرة، ويتم تصنيعها في شركة “دامور للأدوية” الإيطالية.
وتتضمن عملية الاستحواذ انتقال العلامة التجارية المتعلقة بالمنتج، والتي كانت تديرها شركة ليوفارما إلى شركة “ستادا”، ليس فقط في الأسواق الرئيسية مثل مصر والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، إنما أيضا ستنتقل تبعاتها إلى أسواقاً أخرى مهمة في دولٍ مثل الجزائر، والبحرين، والعراق، وكينيا، ولبنان، وليبيا، وموريشيوس، والمغرب، وباكستان، وفلسطين، وقطر، وتونس، واليمن.
وبهذا الصدد قال نائب الرئيس التنفيذي للأسواق الناشئة بشركة “ستادا”، ستيفان جاكمين: “نتطلع إلى تسخير خبراتنا الكبيرة والقوية في مجال التسويق والمبيعات لدفع عجلة نجاح “فيتو” في العديد من أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من منطلق التزام “ستادا” الراسخ بأن تكون الشريك المفضل في مجال الرعاية الصحية لدى المستهلكين في هذه الأسواق”.
وعلى صعيد موازٍ لعملية الاستحواذ، وقعت شركة “ستادا” – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اتفاقية توريد وتوزيع مع شركة ” دامور للأدوية” الإيطالية.

اترك تعليقا