رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة.. وحذرنا من أداء حامليها للحج وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"بـ"سوهاج الجديدة".. و5.7 ملي... بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى المشاط توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بـ 130 مليون دولار تيسيرا على العملاء.. الاهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى الدولار يتراجع.. والين ينتظر اجتماعا مهما ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى  " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكاريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية"

“إعمار العقارية” تعلن عن مشروع توسعة “دبي مول” بـ410 ملايين دولار

أعلنت شركة إعمار العقارية الإماراتية عن إطلاق مشروع توسعة ضخم في دبي مول، باستثمارات بقيمة 1.5 مليار درهم (410 ملايين دولار)، وقد بدء العمل بالفعل في الموقع.

وذكرت الشركة في بيان، أن المشروع يشمل إضافة 240 متجراً فاخراً وعدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي الرفيعة.

وفي تعليق على هذا المشروع، اعتبر المؤسس والعضو المنتدب لشركة إعمار، محمّد العبّار: “هذه التوسعة الجديدة في دبي مول إضافة مميّزة لأحد أبرز المعالم السياحية العالمية”.

دبي مول

تم افتتاح “دبي مول” في 2008، ويحتل المرتبة الثانية عالمياً من حيث الحجم، ويشغل مساحة تفوق 1.2 مليون متر مربع، ويضمّ أكثر من 1200 محل تجاري، فضلاً عن مجموعة متنوّعة من أكثر من 200 من المطاعم ومنافذ المأكولات العالمية.

وفي العام الماضي، استقطب 105 ملايين زائر، بزيادة نسبتها 19% عن العام السابق، مع ارتفاع لافت في المبيعات.

يشار إلى أن إيرادات مجموعة إعمار ارتفعت بنسبة 7% خلال الربع الأول لتسجل 6.7 مليار درهم (1.8 مليار دولار) مقارنة مع 6.3 مليار درهم (1.72 مليار دولار) خلال الفترة المقابلة من العام الماضي.

وأرجعت إعمار نمو أداء الشركة في الربع الأول إلى النمو الذي يشهده القطاع السياحي، ومبيعات التجزئة، والارتفاع المتواصل في الطلب على المشاريع العقارية في دبي، بحسب إفصاح على سوق دبي للأوراق المالية.

وأعلنت الشركة نمو صافي أرباحها خلال الربع الأول قبل احتساب الضرائب إلى 4.3 مليار درهم (1.2 مليار دولار) بنمو سنوي 16%، مقارنة مع 3.7 مليار دولار (مليار دولار) مسجلة في الربع ذاته قبل عام.

اترك تعليقا