رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
أملاك للتمويل - مصر توقع عقد تمويل بقيمة 200 مليون جنيه مع إي چي بنك - البنك المصري الخليجي لخلق بيئة عمل مبتكرة شراكة استراتيجية بين "ريبورتاج العقارية" و"موبيكا" للأثاث «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب العالمية والأوقية تتراجع بنسبة 3.4 % خلال أسبوع «المصرية جروب» تقيم احتفالية ضخمة لعرض مجموعة من المشروعات المزمع طرحها حتي صيف 2025 "رئيس البريد المصري".. يلتقي ممثلي غرفة التجارة الأمريكية.. وكبرى شركات البريد السريع في مصر إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة طرح أسهم شركة أدنوك للحفر بقيمة 935 مليون دول... مصر إيطاليا: مئات العملاء يتهمون الشركة بالنصب والاحتيال برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري» د. معيط.. فى الاجتماعات السنوية للهيئات والمؤسسات المالية العربية بالعاصمة الإدارية: الدولة تحشد كل... بنك مصر يحصد جائزتي أفضل بنك في مصر في مجال ائتمان الشركات وأفضل بنك إسلامي محلى بالسوق المصري لعام ...

مايكروسوفت تنضم لسباق ميتافيرس بمنصة ميش للاجتماعات الافتراضية

انضمت شركة مايكروسوفت، لسباق الدخول في تقنية ميتافيرس الجديدة من خلال طرح بيئات وشخصيات افتراضية ثلاثية الأبعاد على منصتها “مايكروسوفت تيمز”.

وستسمح منصة “ميش” الافتراضية، التي ستبنيها عملاق التكنولوجيا داخل منصتها “مايكروسوفت تيمز”، للأشخاص في مواقع مختلفة بالعمل الهجين الذي يجمع بين الواقع والعالم الافتراضي.

وتقول مايكروسوفت، بحسب موقع “جاديتس 360″، اليوم الخميس، إنَّ منصة “ميش” ستسمح للأشخاص بالانضمام إلى التجارب ثلاثية الأبعاد المشتركة باستخدام أدوات الإنتاجية لتطبيق مكالمات الفيديو، والانضمام للاجتماعات الافتراضية وإرسال الدردشات والتعاون في المستندات المشتركة، والالتقاء في الفضاء الافتراضي دون الحاجة إلى تشغيل كاميرات الويب الخاصة بهم.

وصرح الباحث التقني في مايكروسوفت، أليكس كيبمان: “بصفتنا شركة ينصب تركيزها على الإنتاجية وعلى العاملين في مجال المعرفة، فهذا شيء يطلبه العملاء منا حقًا، وهو مقترن برؤية الحقيقة الهجين بين الواقع والافتراض التي كنا نعمل عليها منذ 12 عامًا”.

 

اترك تعليقا