رئيس التحرير هيثم سليمان مدير التحرير محمد سليمان
آخر الأخبار
العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني و رئ... «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة جهاز "المنصورة الجديدة" ينفى تخصيص أى قطع أراض بنشاط "كمبوندات سكنية" بالمرحلة الثانية بالمدينة حتى ... شنايدر إلكتريك تنظم ماراثون للجري احتفالا بيوم الأرض بمشاركة 1000 متسابق لنشر الوعي بأهمية الاستدامة أسطورة ليفربول يصف محمد صلاح بـ"الأحمق" وزير العمل : يومى 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم  وزير التموين ... استلام 750 ألف طن قمح محلي خلال الاسبوعين الماضين والمستهدف هذا العام استلام 3.5 مل... في زيارة مفاجئة.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور عامين على إطلاق مبادرة «معًا لبر الأمان» للكشف المبكر وعلاج س... رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة يطالب الحكومة بمنح القطاع العقارى محفزات أسوة بالصناعة لتصدير العقا...

بعيدا عن الكرة.. محمد صلاح يجني أرباحا خيالية من هذه الأنشطة

نشر تقرير إخباري إنجليزي وثائق خاصة تضمنت الأرباح الخيالية التي يجنيها النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، عبر الشركة التجارية التي يملكها.

ويغنم محمد صلاح أرباحا طائلة حتى من دون أن يلمس الكرة، بالإضافة إلى عقده مع ليفربول الذي يمنحه ما يقارب 1.5 مليون جنيه إسترليني شهريا، بحسب ما أورده التقرير الذي نشرته صحيفة “ديلي مايل” البريطانية.

وحققت الشركة التجارية “صلاح يو كيه كوميرشال”، التي تعود ملكيتها لنجم “البريمرليغ”، أرباحًا تزيد على 5.4 مليون جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب، وفقًا لأحدث وثيقة مالية، مضيفا أن صلاح جمع ثروة تقدر قيمتها بما يقارب 27 مليون جنيه إسترليني من الصفقات التجارية في ثلاث سنوات فقط.

وكانت صحيفة “مايل سبورت” أوردت، في سبتمبر الماضي، خبر حصول محمد صلاح على 11 مليون جنيه إسترليني بفضل عقود الرعاية التي وقعها مع شركات كبرى في التجهيزات الرياضية والاتصالات والمشروبات وغيرها، مثل أديداس وأوبر وفودافون وبيبسي، وهي إيرادات شخصية تعود لحسابه الخاص وتنضاف لدخله السنوي مع “الريدز”.

وأصبح النجم المصري في عام 2022 صاحب أعلى دخل في ليفربول على الإطلاق، بعد توقيع عقد جديد بصفقة تجعله يكسب ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وقبل عام وبضعة أشهر من نهاية عقده مع ناديه (يونيو 2025)، تلقى صلاح (32 عاما) عروضا من أندية سعودية وصلت قيمة أحدها إلى 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا، لكن اللاعب لا يزال مترددا بشأن النسج على منوال عدد من نجوم كرة القدم في العالم.

ومنذ حلوله في “أنفييلد” في العام 2017، أصبح محمد صلاح واحدا من أعزم نجوم الدوري الإنجليزي على الإطلاق، وأحد أفضل لاعبي ليفربول على مر التاريخ، حيث سجل 207 أهداف في 337 مباراة حتى الآن.

وخلال 7 مواسم، ساهم صلاح بشكل فعال في إحراز ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس إنجلترا مرتين.

وسيكون صلاح قادرا على إهداء ناديه المزيد من الألقاب هذا الموسم، حيث لا يزال ليفربول في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

اترك تعليقا